اخبار حصرية

موقع نتائج التاسع 2022 حسب الاسم الثلاثي و رقم الاكتتاب ٢٠٢٢

المحتويات

موقع نتائج التاسع 2022 حسب الاسم الثلاثي و رقم الاكتتاب ٢٠٢٢

نتائج التاسع سوريا 2022 حسب الاسم، أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية ، عن صدور شهادة التعليم الأساسي التاسع لعام 2022 بعد الانتهاء من مراجعة الورقة ، والتحقق من الدرجات ومراقبة الطلاب ، وحساب درجات النجاح و موافقة وزارة التربية والتعليم، وفيما يلي ننشر لكم نتائج الصف التاسع لعام 2022 ورقم الاكتتاب في سوريا على موقع وزارة التربية والتعليم السورية .

نتائج التاسع 2022 حسب الاسم

وقد بلغ عدد المتقدمين للامتحان التاسع في سورية عام 2022 نحو 315 الف طالباً وطالبة ، وبحسب مصادر رسمية يتوقع أن تكون نسبة النجاح في امتحانات التعليم الأساسي والإعدادي لعام 2021 أعلى مما كانت عليه في السنوات


عاش الأهالي في قلق وتوتر بعد تضارب الأنباء والشائعات التي تعلن صدور نتائج التاسع سوريا 2022 ، ولكن نؤكد للجميع أن الوزارة لم تصدر بيان رسمي حتى تلك اللحظة وجاري انتظرها حتى السابعة مساءاً.

نتائج التاسع 2022 حسب الاسم الثلاثي

ننشر لكم من موقع نتائج أكثر من 315 ألف طالب وطالبة في الصف التاسع حسب الاسم ،وذلك بعد أن تجهز وزارة التربية السورية نتائج التاسع خلال تحضير كافة الاستعدادات للإعلان الرسمي في لقاء صفحي يتم بثه عبر التليفزيون السورية عن نتائج امتحان شهادة التعليم الأساسي دورة 2022 .

موقع وزارة التربية السورية

يعيش الأهالي في قلق كبير قبيل الاعلان عن نتائج الصف التاسع ويتزاحمون على موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy التي نظمت امتحانات شهادة التعليم الأساسي ومن ثم اطلقت منذ أيام تطبيق نتائج الامتحانات 2021 لإتاحة فرصة الاستعلام عن النتائج عبر الجوال وبكل سهولة أمام الطلاب.

نتائج التاسع 2022 حسب الاسم

وهناك من يترقب أخبار الوزارة لحظة بلحظة حيث قام الدكتور درام طباع، وزير التربية، اليوم بتكريم الطالب  عبد الباري البيضة الذي قدم اختراعاً عظيماً وهو عبارة عن طرف صناعي يعمل من خلال تطبيق على المحمول.

                     
السابق
مشاهدة مقطع دبي كامل
التالي
حل سؤال تدق ساعة حائط كل نصف ساعة ، فإن المرات التي تدق فيها هذه الساعة في ٣ أيام تساوي ٤٨ مرة.، ؟

اترك تعليقاً