سؤال وجواب

موقع نتائج التاسع سوريا 2022 حسب الاسم و برقم الاكتتاب؟

المحتويات

موقع نتائج التاسع سوريا 2022 حسب الاسم و برقم الاكتتاب؟

تعلن وزارة التربية والتعليم السورية ، مساء الثلاثاء 19 تموز 2022 ، خاصة في تمام الساعة 7:00 مساءً ، نتائج 9 سوريا 2022. لديك روابط للنتائج وكيفية استخراجها.

نتائج التاسع سوريا 2022

تقدم لامتحانات شهادة التعليم الأساسي في دولة سوريا والإعدادية الشرعية نحو 324 ألف طالب وطالبة، وبعد انتهاء وزارة التربية السورية من أعمال التصحيح سيتم اعتماد النتائج ورفعها على موقع الوزارة وسيتم الاستعلام عن نتائج الصف التاسع سوريا برقم الاكتتاب للطالب بالموقع الرسمي للوزارة، وكذلك نتائج الإعدادية الشرعية دورة 2022 بسوريا.


نتائج التاسع 2022 سوريا حسب الاسم

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية والمتابعة.
  • انقر فوق زر النتائج وحدد نتائج الصف التاسع.
  • يقوم الطالب بإدخال اسمه وكافة البيانات المطلوبة ورقم الاشتراك.
  • ثم يختار المقاطعة التي ينتمي إليها وينقر لعرض النتائج.
  • ستظهر نتائج سوريا 2022 للعام التاسع على أساس المشاركة جنبًا إلى جنب مع نتائج كل موضوع.

يمكن للطلاب أيضًا تتبع نتائج الصف التاسع في سوريا لعام 2022 من خلال رقم الاشتراك. سنعرض لك أدناه الخطوات التي يجب عليك اتخاذها.

نظرًا لتدفق الأخبار حول ظهور فصل دراسي للصف التاسع في سوريا عام 2022، الأمر الذي جعل الطلاب، وفقًا لحساب الاشتراك، قلقين للغاية، قامت وزارة التربية والتعليم بإنشاء تطبيق apk للهواتف الذكية. بالنسبة لأنظمة Android و iPhone، يجب على الطلاب الانتباه إلى آخر الأخبار وموعد ظهور النتائج بعد التنزيل. خطوات التنزيل هي كما يلي بحاجة إلى.

  • سجّل الدخول إلى Google وابحث عن تطبيق وزارة التربية والتعليم السورية.
  • قم بتنزيل التطبيق وانقر فوق تثبيت لفتح التطبيق على جهازك.
  • يقوم الطلاب بعد ذلك بإنشاء حساب جديد وإدخال بريدهم الإلكتروني واسمهم ورقم هاتفهم.
  • وسوف تعلن الوزارة عن موعد ظهور النتيجة.

سيتم الإعلان عن الشهادة الإعدادية أو درجة التعليم الابتدائي اليوم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية للطلاب لتأمين درجاتهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم أو من خلال التقدم للحصول على نتائج الامتحانات المعدة من قبل وزارة التربية والتعليم. يمكنك تنزيل تطبيق Grades بسهولة لمعرفة درجات اختبارك بسهولة.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم السورية أعلنت عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه بعد فترة انتظار طويلة لنتائج التاسع، من المقرر الإعلان عن نتائج التعليم الأساسي اليوم 19 تموز، 2022. العديد من الطلاب وأولياء الأمور ينتظرون الصف التاسع من خلال موقع وزارة التربية والتعليم مخرجات التعليم في سوريا.

نتائج التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب

اجتاز طلاب الصف التاسع امتحاناتهم في جو صحي حيث اتخذت وزارة التربية والتعليم كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية في كافة المدارس، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح لهذا العام كانت أعلى مما كانت عليه في السنوات السابقة بسبب تطور الأوضاع في البلاد. الدولة من خلال تسهيل العملية التعليمية. طالب علم.

ينتظر طلاب الصف التاسع من المرحلة التأسيسية نتائج العدد التاسع من سوريا 2022 بحسب رقم الاشتراك ليقرروا المرحلة التربوية التي يدخلها طلاب المرحلة الثانوية ليقرروا دخول قطاع الأدب أو العلوم، وأكدت القناة الإخبارية السورية في حديث مع وزير التربية السوري موعد الاجتماع يوافق اليوم حتى الثلاثاء المقبل الساعة 9 مساء يوم 19 من الشهر الجاري، وليس يوم الأحد، الذي يوافق 17 من الشهر الجاري، مما يجعل الجميع يتطلعون إلى نتائج يوم الثلاثاء المقبل.

وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2022 حسب الاسم

إضافة إلى ذلك، أفادت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن نتائج المرحلة الإعدادية للصف التاسع على الموقع الرسمي، وسيتم الإعلان عن قائمة المتفوقين فور إعلان نتائج التاسع حسب الاسم 2022 حيث تجدر الإشارة أنه سيتم إعلانها في تمام اليوم الثلاثاء الساعة الثامنة والنصف فور اعلان اسماء الاوائل في ادلب والحسكة والقنيطرة واللاذقية وغيرها من المحافظات.

أسماء أوائل شهادة التعليم الأساسي 2022 في سوريا

كانت الوزارة أصدرت يوم الأربعاء (14 تموز 2021) نتائج شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية (الصف التاسع) حيث بلغ عدد المتقدمين لشهادة التعليم الأساسي /295754/ تلميذاً وتلميذة، نجح منهم /225463/ تلميذاً وتلميذة، وبذلك تكون نسبة النجاح / 76،23%/ بينما كانت نسبة النجاح في دورة /2022/ 69.85%.

بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الإعدادية الشرعية /5284/ تلميذاً وتلميذة، نجح منهم /4840/ تلميذاً وتلميذة، وبذلك تكون نسبة النجاح /91.60%/ بينما كانت نسبة النجاح في دورة /2022م/90.09 %

                     
السابق
حقيقة وفاة مايا خليفة في ذمة الله إثر حادث سير مؤسف في كندا؟
التالي
10مميزات منتظرة وأجهزة سنودعها مع تحديث ios 16 فما هي ؟

اترك تعليقاً