اخبار حصرية

موقع نتائج اسماء المقبولين في المسابقة المركزية ٢٠٢٢

المحتويات

موقع نتائج اسماء المقبولين في المسابقة المركزية ٢٠٢٢

اسماء المقبولين و الناحجين في مسابقة وزارة التنمية في سوريا 2022 ( مسابقة التوظيف المركزية ) وذلك بعد صدور الأسماء كافة في جميع المحافظات ، وفيما يلي نقدم لكم اسماء المقبولين للاشتراك المسابقة المركزية للتوظيف في سورية وفي محافظة درعا . 

رابط موقع وزارة التنمية في سوريا

أعلنت صفحة وزارة التنمية السورية عن اسماء المقبولين في مسابقة التوظيف المركزية في محافظات دمشق و ريف دمشق و حماة و حمص و اللاذقية و طرطوس و دير الزور و القنيطرة و درعا و الحسكة و السويداء


وتشمل المسابقة آلاف الناجحين على مستوى القطر ، حيث سيتم تعينهم وفق الأولوية و الشروط المطلوبة في كل محافزة

تحميل اسماء الناجحين في مسابقة التنمية سوريا 2022

وكانت الوزارة قد أعلنت سابقا عن إجراء مسابقة مركزية على مستوى الوزارات لاستقطاب الاختصاصات النوعية من خريجي الجامعات والمعاهد التقانية والطبية والعمالة المهنية لاستثمارها في دعم القطاعات الإنتاجية.

وقد انتهت عملية التقدم لمسابقة التوظيف التي بدأت في 30 كانون الثاني بعد تمديدها في 17 أذار في جميع المحافظات السورية.

كما أنه بحسب بيانات الوزارة التي قد نشرتها على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، ما يزيد عن 209 آلاف متقدم. ذلك في الاختصاصات المختلفة والمطلوبة للتوظيف، منهم نحو 32160 للفئة الأولى. بينما بلغ عدد المتقدمين من الفئة الثانية نحو 106787، وعدد المتقدمين من الفئة الثالثة هو 28340. فيما وصل عدد المتقدمين من الفئة الرابعة هو 12500، وعدد 32186 للمتقدمين من الفئة الخامسة. لذلك سنتعرف على اسماء المقبولين للتقدم على مسابقة التوظيف المركزية بحسب كل محافظة.

اسماء المقبولين للتقدم على المسابقة المركزية محافظة درعا

وأشارت الوزارة إلى أن عملية التقدم إلى مسابقة التوظيف في المحافظات كافة قد جرت بشكل سليم ومنتظم. إذ اتخذت الوزارة جميع الإجراءات بالتعاون مع الأمانات العامة في المحافظات لتسهيل عملية التقدم.

                     
السابق
كورة مصرية .. فيديو | فيوتشر يهزم الاتحاد السكندري برباعية في مباراة مثيرة بالدوري
التالي
من هو سينتيا زرازير ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً