اخبار حصرية

موقع كيفية التسجيل في برنامج أوراش بالمغرب pdf 2022 ويكيبيديا

موقع كيفية التسجيل في برنامج أوراش بالمغرب pdf 2022 ويكيبيديا كانت قد اعلنت رئاسة الحكومة أنه في اوائل شهر مارس سيتم تعميم برنامج أوراش على سائر التراب الوطني، وستشمل المرحلة الثالثة والأخيرة من هذا البرنامج مجموعة من العمالات والأقاليم.

المحتويات

برنامج أوراش بالمغرب pdf 2022 ويكيبيديا

يتضمن برنامج “أوراش” الذي أعلنت الحكومة عن تفاصيله اليوم، بميزانية تناهز 2,5 مليار درهم، شقين: الشق الأول يتعلق بأوراش عامة مؤقتة تستمر حوالي 6 أشهر في المتوسط، وتشمل العمل في أوراش ذات طابع مؤقت.


موقع كيفية التسجيل في برنامج أوراش بالمغرب pdf 2022 ويكيبيديا

ستقوم التعاونيات و الجمعيات و المقاولات التي تم مسبقا اختيارها بنشر اعلانات خاصة لمن يريد العمل في اطار عقود عمل مؤقتة و بالتالي على الشباب لي بغا يستفد يوجد الملف ديالو و يبقى متتبع لكل ما ينشر على مستوى الاقليم و الجهة و ضروري التواصل مع الانابيك لمتابعة المستجدات و الاعلانات خاصك تكون مسجل في الانابيك anapec.

كيفية الاستفادة من برنامج اوراش بالمغرب 2022

ان مشروع “اوراش” سيسمح للمستفيدين بالحصول على منحة تقدر ب1500 درهم لمدة 18 شهرا، بحيث يصل الغلاف المالي لكل مستفيد 27 ألف درهم.

بحيث سيتم الاعلان عن كيفية الاستفادة من برنامج اوراش الجديد لعام 2022 عبر مؤسسات تابعة لدولة المغرب والتي سنتشر عبر صفحاتها انها ترغب في توظيف عدد من الشباب.

                     
السابق
تشفع لمن داوم على قراءتها ؟
التالي
المنتج هو الذي يستعمل السلع والخدمات صح ام خطا

اترك تعليقاً