سؤال وجواب

موقع فضاء أولياء التلاميذ للاطلاع على النتائج tharwa.education.gov.dz

المحتويات

موقع فضاء أولياء التلاميذ للاطلاع على النتائج tharwa.education.gov.dz

يتزاحم اولياء التلاميذ على موقع tharwa.education.gov.dz للاطلاع على نتائج ابنائهم واستخراج كشف النقاط الفصل الثالث و الفصل الثاني 2022 ومعرفة كم نسبة التلاميذ في امتحان البكالوريا حيث قامت وزارة التربية والوطنية في الجزائر بالاعلان عن نتائج البكالوريا ونسب النجاح في امتحان بكالوريا لعام 2022 في جميع الثانويات ، ويمكن لأولياء التلاميذ الاطلاع على النتائج عبر الارض الرقمية للوزارة “فضاء أولياء التلاميذ للاطلاع على النتائج tharwa education gov dz” الخاصة بالفصل الدراسي الأول و الفصل الدراسي الثاني 2021 2022، ويوفر النظام المعلوماتي الجديد كيفية الاطلاع عن بعد على النتائج الفصلية لابنائهم المتمدرسين، عبر الفضاء المخصص للأولياء.

دخول موقع فضاء الاولياء 2022 كشف النقاط

وبدأت وزارة التربية الوطنية، في إعلان نتائج شهادة البكالوريا عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بدءًا من الساعة 16:00 مساءًا، حيث بإمكان المترشحين الإطلاع على نتائجهم من خلال الدخول على المواقع الرسمية وإدخال بياناتهم والحصول علي النتائج بكل سهولة ويسر والإطلاع علي كشف نقاط امتحان شهادة البكالوريا الجزائر دورة جوان 2022 برقم التسجيل.


رابط موقع فضاء اولياء التلاميذ 2022

تتيح وزارة التربية الوطنية للجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية رابط موقع فضاء اولياء التلاميذ 2022، tharwa.education.gov.dz لاستخراج كشف النقاط الخاص بالتلاميذ في الفصل الثالث و يسمح لأولياء التلاميذ الاطلاع على نتائج أولادهم المتمدرسين، واعلامهم بالمعدلات الفصلية لابنائهم عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS ويتم ذلك عن طريق تشكيل *567# بالنسبة للراغبين في الاشتراك في هذه الخدمة.

tharwa.education.gov.dz موقع فضاء أولياء التلاميذ

عملت الوزارة على تفعيل رابط نتائج البكالوريا الجزائر الباك للمترشحين المتمدرسين، عبر فضاء الأولياء الإلكتروني الذي يستعلم منه الطلاب عن نتائجهم على مدار العام الدراسي، هذا بالإضافة لإتاحة خدمة الإستعلام عن نتائج الباك المتمدرسين الجزائر دورة جوان من خلال الرسائل القصيرة sms عبر الرمز #567* من خلال كافة شبكات المحمولة في دولة الجزائر” موبيليس، أوريدو، دجيزي”.

خطوات الاطلاع على نتائج البكالوريا الجزائر 2022 فضاء أولياء التلاميذ

الخطوة الأولي: القيام تسجيل الدخول على موقع فضاء أولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz.

الخطوة الثانية: تسجيل الدخول لحسابك عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ وفي حالة عدم وجود حساب يرجى النقر على إنشاء حساب وإتباع الخطوات المطلوبة حتى يتم إنشاء حساب.

الخطوة الثالثة: القيام بكتابة اسم المستخدم.

الخطوة الرابعة: عليك كتابة رقم المرور.

الخطوة الخامسة: إدخال كافة البيانات المطلوبة منك.

الخطوة السادسة: ثم النقر على كلمة عرض النتيجة، والانتظار ثواني حتى تظهر نتائج البكالوريا وكشف النقاط بكالوريا الجزائر 2022.

 

 

نسبة النجاح البكالوريا الجزائر 2022

يواصل الآلاف من الطلاب والطالبات، في البحث عن نتائج البكالوريا الجزائر 2022، لليوم الثاني على التوالي وذلك بعد إعلان وزارة التربية الوطنية نتائج شهادة امتحان البكالوريا بالنسبة للمترشحين الأحرار و المتمدرسين في جميع الولايات الجزائرية، وذكر وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد، أن نسبة النجاح في شهادة البكالوريا بلغت 58.75 بالمائة على المستوى الوطني.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري
                     
السابق
شعر شعبي عن يوم الغدير 2022 شعر عن الامام علي عيد الغدير؟
التالي
الدوري الاسباني موندو ديبورتيفو توضح أولوية برشلونة بعد حسم صفقة ليفاندوفسكي

اترك تعليقاً