سؤال وجواب

موقع توجيهي دوت جو www.tawjihi.jo استخراج نتائج التوجيهي 2022 – 2004 بالاردن حسب رقم الجلوس و الاسم

موقع توجيهي دوت جو www.tawjihi.jo استخراج نتائج التوجيهي 2022 – 2004 بالاردن حسب رقم الجلوس و الاسم , طلاب المملكة الاردنية الهاشمية , نرحب لكم بكل معاني الفخر والاعتزاز بهذا اليوم , حيث يتم الاعلان عن نتائج الثانوية العامة اليوم , حيث أعلنت الوزارة أنه سيتم الاعلان عن النتائج في الساعات الاولى من صباح يوم الخميس 18 أغسطس , وفيما يلي نرفق لكم موقع توجيهي دوت جو www.tawjihi.jo استخراج نتائج التوجيهي 2022 – 2004 بالاردن حسب رقم الجلوس و الاسم

المحتويات

موقع توجيهي دوت جو www.tawjihi.jo استخراج نتائج التوجيهي 2022 – 2004 بالاردن حسب رقم الجلوس و الاسم

لا يوجد في الأردن أحاديث تفوق الحديث عن درجات الثانوية العامة , فكل من الفتيان والفتيات في حالة ترقب وقلق قبل نتائج 2022 من المدرسة الثانوية العامة في الأردن , وكان الدكتور محمد كنانة مدير إدارة الامتحانات والاختبارات قد صرح في مداخلة تليفزيونية عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة في الأردن. مشيراً إلى إمكانية إعلان النتائج قبل يوم 20 أغسطس الحالي. ولكن لن يتم تحديد موعد محدد حتى الآن للإعلان عن نتائج التوجيهي التكميلي 2022 الأردن حسب الاسم.


رابط موقع نتائج التوجيهي 2022 في الأردن

قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بأتاحة رابط موقع نتائج التوجيهي 2022 في الأردن ( www.tawjihi.jo) ليكون هو الوحيد الذي سيتم من خلاله إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة توجيهي 2022 لكافة الطلاب والطالبات في جميع الفروع من الأدبي والعلمي والصناعي والزراعي وخلافه ، وذلك حسب رقم الجلوس في المرحلة الأولى ، فيما ترجح مصادر أن يتم إعلان نتائج التوجيهي 2022 حسب الاسم في المرحلة اللاحقة من يوم الخميس المقبل الموافق 18 أغسطس الجاري.

الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2022 في الأردن

وقد كشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم إنه من أجل الإسراع بإعلان النتائج، فإن تصحيح ومراقبة أوراق اختبار طلاب المرحلة الثانوية لا يزال على قدم وساق، ويمكن للطلاب إدخال رابط النتائج ورقم مقعد التوجيهي 2022 بعد وزارة التربية التعليم يوافق على النتائج في الأردن. ثم فهم النتيجة، أين النتائج متوفرة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم “www tawjihi.jo” وأضافت مصادر ومسؤولي وزارة التربية والتعليم أنه لم تسجل أي مشاكل حيث أجريت الامتحانات مع مراعاة جميع مستويات الطلاب ومجالس التحكم. نسعى جاهدين لتصحيح أوراق الامتحان بطريقة دقيقة وشفافة بحيث يقوم كل طالب بالشيء الصحيح.

موعد إعلان tawjihi jordan results 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية ، عن تاريخ نشر نتائج مسابقة التوجيهي الأردنية لعام 2022 عبر موقعها الرسمي على التواصل الاجتماعي وموقعها الإلكتروني وسوف تعلن النتيجة بشكل رسمي في تمام الساعة العاشرة صباح يوم الخميس القادم 18 آب 2022. وسوف يعقد وزير التربية والتعليم مؤتمراً صحفياً لإعلان #نتائج_الثانوية_العامة_2022. ومن المقرر أن يعلن الوزير في هذا المؤتمر نسب النجاح العامة وأسماء أوائل الثانوية العامة أوائل التوجيهي في مختلف الفروع.

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 الأردن حسب الاسم

وقد وفرت وزارة التربية والتعليم الأردنية رابط إلكتروني للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الأردنية. ونتائج التوجيهي التكميلي 2022 بالاسم ورقم الجلوس. ويتم استخراج النتائج بعد القيام بالخطوات التالية:-

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية الإلكتروني الرسمي moe.gov.jo.
  • أو الدخول مباشرةً على موقع 2022 www.tawjihi.jo حسب رقم الجلوس.
  • الضغط على أيقونة “نتائج الثانوية العامة 2022 الأردن”.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالمستعلم والضغط على “بحث”.

استخراج نتائج التوجيهي 2022 – 2004 بالاردن حسب رقم الجلوس و الاسم

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية ، عن موعد إصدار نتائج مسابقة التوجيهي الأردنية لعام 2022 عبر موقعها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي وموقعها الإلكتروني , لكن قد يواجه صعوبة كبيرة في دخول الموقع نظراً للضغط الكبير من قبل الطلاب والطالبات. لذلك ننصح بتكرار المحاولة أكثر من مرة حتى تستطيع الدخول. وللمساعدة اترك رقم الجلوس في صندوق الرسائل وسوف نقوم باستخراج النتيجة لك في أقرب وقت.

                     
السابق
رابط فحص نتائج التوجيهي 2004 الأردن www tawjihi jo 2022 حسب رقم الجلوس
التالي
اوائل الثانوية العامة 2022 مصر علمي وادبي

اترك تعليقاً