سؤال وجواب

موقع التسجيل في منصة منحة البطالة minha.anem dz 2022

موقع التسجيل في منصة منحة البطالة minha.anem dz 2022 , أتاحت الوكالة الوطنية للتشغيل في الجزائر فرصة التسجيل في موقع منحة البطالة 2022 minha.anem dz , حيث نطل عليكم اليوم من خلال منصة فيرال , لنزودكم بموقع التسجيل في منصة منحة البطالة minha.anem dz 2022 ؟؟

المحتويات

موقع التسجيل في منصة منحة البطالة minha.anem dz 2022

أعزائي المواطنين في دولة الجزائر الكرام , يمكنكم الاستفادة من فرصة التسجيل في منصة منحة البطالة minha anem dz  عبر الانترنت من خلال رابط المنحة وهو minha.anem.dz  , واالتي تم إطلاقها من قبل الوكالة الوطنية للتشغيل بهدف تسهيل عملية التسجيل في منصة منحة البطالين عن بعد دون الذهاب الى الوكالة وعمل طوابير , كما يمكنكم من خلال التسجيل في منصة منحة البطالة التعرف على الإجراءات الرسمية و الشروط التي تحدد كيفية التسجيل في منصة البطالة minha anem dz. والاستفادة من منحة البطالة مع توضيح الفئات المعنية بها.


كيفية التسجيل في منصة minha anem dz منحة البطالة 2022

أطلقت الوكالة الوطنية للتشغيل في الجزائر منحة البطالة , وهي عبارة عن برنامج لمرافقة طالبي العمل لأول مرة تم إطلاقها بواسطة الوكالة الوطنية للتشغيل من أجل تحفيزهم و التكفل بهم أثناء مرحلة بحثهم عن عمل من خلال إطلاق موقع إلكتروني للتسجيل في المنحة عن بعد مجانا.

كما تعتبر الوكالة الوطنية للتشغيل مؤسسة مسؤولة عن تسيير التسجيل في منصة منحة البطالة حيث قامت بتطوير هذه المنصة الرقمية حرصا منها على تنظيم العملية، الإتصال الآني مع طالبي العمل و الوقاية الصحية لجميع المرتادين على الملحقات المحلية للتشغيل.

جيث يسمح لكم التسجيل في منصة منحة البطالة assurance chomage الأولي و حجز موعد أو تعديله لدراسة ملفكم لدى الملحقات المحلية للتشغيل وذلك حرصا من الوكالة الوطنية للتشغيل على التكفل الأفضل بطالبي العمل و تقديم خدمات ذات جودة.

شروط الحصول على منحة البطالة minha.anem dz 2022 عبر الانترنت

أعزائي المتابعين , نوافيكم الأن بشروط التسجيل والحصول على منحة البطالة  2022 عبر الانترنت من خلال السطور التالية :

  • يجب أن يتراوح عمرك بين 19 و 40 عامًا .
  • يجب أن يكون طلب العمل الخاص بك مفعلا .
  • يلزم أن لا يكون لديك أي نشاط لحسابك الخاص .
  • يجب ألا تكون قد استفدت من أحد برامج مساعدات الدولة .
  • يجب أن لا تكون لديك أي استفادة من الصندوق الوطني للتقاعد .
  • يلزم أن يكون عدد التوجيهات المرفوضة في إطار عروض العمل أقل من اثنين(2) .
  • عدم استفادة الزوج(ة) من أي دخل أجري أو دخل للحساب الخاص .
  • يجب أن تكون طالب عمل لأول مرة (لم تعمل من قبل) ولست طالبًا في الجامعة أو في طور تكوين مهني .
  • يجب عليك تبرير موقفك من الخدمة الوطنية .

رابط التسجيل في منصة منحة البطالة Minha Anem Dz 2022 ألكترونيا

لكل من يبحث عن رابط التسجيل في منصة منحة البطالة Minha Anem Dz 2022 , والتي تم إطلاق منصة رقمية قبل قليل خاصة بالتسجيل في منحة البطالين ومن الحصول عليها. نقوم بالدخول إلى رابط موقع التسجيل في منصة منحة البطالة عبر موقع minha anem dz من الرابط التالي : https://minha.anem.dz/pre_inscription

 

                     
السابق
تقع معظم الدول العربية الأفريقية بالنسبة لقارة أفريقيا في جهة؟
التالي
من مميزات الايتان انه صعب الانصهار والانطواء والتشكيل

اترك تعليقاً