سؤال وجواب

موقع استمارة التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي 2022

موقع استمارة التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي 2022 , أتاحت وزارة الدفاة الطني في الجزائر لجميع المواطنين الجزائريين إمكانية التسجيل الالكتروني في صفوف الجيش الوطني، وذلك عبر موقعها الالكتروني، كما وفرت لهم كتيب ودليل خاص بطريقة التسجيل وخطوات التسجيل كاملة بالتفصيل عبر الموقع الرسمي لها , ومن خلال السطور الاتية سوف نرصد لكم موقع استمارة التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي 2022 ..

المحتويات

موقع استمارة التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي 2022

صرحت وزارة الدفاع الوطني في الجزائر أن موقعها الالكتروني هو الموقع الرسمي للتسجيل في صفوف الجيش الوطني، وأن التسجيل الالكتروني يسهل كثيراً على المواطنين الراغبين بالالتحاق في صفوف الجيش الوطني، كما وضعت الوزارة دليل إرشادي لمواطنين الجزائر من أجل الاطلاع على كافة الشروط، وخطوات ىالتسجيل في الجيش؛ ونضع لكم أحبتي المتابعين رابط موقع استمارة التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي 2022 من هنا 


شروط موقع استمارة ملف التجنيد في الجيش الوطني الشعبي 2022

وقد أوضحت الوزارة في بيان لها , أنها وضعت عدة معايير للتسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي 2022 , والتي جائت كالتالي :

  1. أن يكون المتقدم حامل للجنسية الجزائرية.
  2. أن يكون السن بحسب الفئات التي يتقدم لها المترشحون، حيث يكون:
  3. السن من ثمانية عشر إلى واحد وعشرون عام أن يكون على حامل لشهادة البكالوريا 2022، وألا يقل المعدل عن 12/ 20.
  4. أما العمر من تسعة عشر عام فأكثر، يتم احتساب عدد السنوات اللازمة من اجل الحصول على الشهادة المطلوبة، وذلك بحسب الحالة وأن يكون المتقدم حاصل على شهادة جامعية.
  5. بينما الفئة العمرية من ثمانية عشر عام إلى اثنين وعشرين عام يمكنهم التقدم لفئة ضابط صف متعاقد، ورجال صف متعاقد.
  6. كما يشترط أن يكون المتقدم أعزب.
  7. لابد من أن يكون المتقدم متمتع بلياقة بدنية مميزة وصحة جيدة.

موعد التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي 2022

كشفت وزارة الدفاع عن موعد التسجيل في الجيش الوطني , حيث ذكرت الوزارة أن التسجيل قد بدأ بالفعل، وأنه يمكن لكل المواطنين الراغبين بالتسجيل الدخول إلى موقع التسجيل في صفوف الجيش الوطني، ممن تنطبق عليهم الشروط المعلنة والموضحة، ومن ثم اتباع خطوات التسجيل، وهناك كتيب قد أصدرته وزارة الدفاع في وقت سابق من أجل توضيح خطوات التسجيل، وهذا الكتيب أيضاً متاح عبر موقع الوزارة، من أجل التسهيل على المواطنين عملية التسجيل بحسب الفئات الموضحة في الموقع الرسمي للوزارة.

خطوات التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي 2022

لكل شخص يبحث عن طريقة سهلة للتسجيل في صفوف الجيش الوطنيي الشعبي , يمكنه الدخول إلى موقع التسجيل عبر الرابط الرسمي لوزارة الدفاع الجزائرية، وذلك لكل من رغب بالالتحاق في صفوف الجيش برتبة ضابط، أو رتبة ضابة صف، وكذلك رجال صف، وأيضاً أشبال أمة وهذه الفئة يمكنها التسجيل من خلال الخطوات التي يلي ذكرها هنا:

  1. الخطوة الأولى يتم الدخول عبر الرابط الرسمي، كل بحسب الفئة التي يريد الانضمام والتسجيل فيها، وهذا بحسب المؤهل التعليمي المطلوب لكل فئة.
  2. توجد استمارة الكترونية، يجب تعبئتها بالكامل، واستمارة التسجيل تختلف بحسب الفئات، ويجب أن يتم إدخال البيانات المطلوبة والمعلومات بدقة شديدة.
  3. بعد التأكد من صحة البيانات التي يتم إدخالها، يتم النقر على خيار التسجيل، وتعرض أمامك نسخة بصيغة (pdf) خاصة بالاستمارة التي قمت بتقديمها.
  4. يتيح لك الموقع تحميل النسخة، ومن ثم الاحتفاظ بها من أجل عملية إدراجها في ملف الترشح الخاص بك في حال وقع عليك الاختيار.
                     
السابق
موقع سحب نتائج لوطو المغرب اليوم 2022؟
التالي
موقع result.esudan.gov.sd ولاية الجزيرة نتيجة شهادة الاساس 2022 السودان

اترك تعليقاً