سؤال وجواب

موقع أوبن ايمس 2022 علامات الطلاب في الأردن نتائج الطلاب المدارس emis.moe.gov.jo

موقع أوبن ايمس 2022 علامات الطلاب في الأردن نتائج الطلاب المدارس emis.moe.gov.jo  , نرحب بكم طلابنا الأعزاء ومتابعين موقع فيرال , فأهلاوسهلا بكم نطل عليكم من خلال الأسطر القليلة التالية , لنزودكم بموقع أوبن ايمس 2022 علامات الطلاب في الأردن نتائج الطلاب المدارس emis.moe.gov.jo , وهو ما يبحث عنه الطلاب بشكل مكثف , تابعو معنا .. 

المحتويات

موقع أوبن ايمس 2022 علامات الطلاب في الأردن نتائج الطلاب المدارس emis.moe.gov.jo

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية أنه سيتم الإعلان عن النتيجة عبر الرابط المخصص لمنصة اوبن ميس، والتي يمكن للطلاب وأولياء الأمور من خلالها معرفة نتائجهم الخاصة والطلاب عبر صفحة الدروس عن بعدكما قررت وزارة التربية والتعليم أن النتيجة ستعلن بعد اكتمال عملية التصحيح وتقييم جميع الطلاب المسجلين في جميع المدارس الحكومية في الأردن. أنهى الطلاب للتو قبل أيام قليلة ، خضعوا للامتحانات عبر منصة درسك ، وهي جزء من منصة درسك لنظام التعليم الأردني. عملت الحكومة الأردنية على التنشيط بسبب أزمة فيروس كورونا.


أوبن ايمس 2022 نتائج الطلاب المدارس emis.moe.gov.jo

بعد أن أنتهى طلاب المراحل المختلفة في الأردن من تأدية الامتحانات الخاصة بهذا العام الدراسي، وذلك من خلال منصة درسة التعليمية الإلكترونية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك منعًا للاختلاط والتلامس بين الطلاب ويعتبر حلًا رائعًا لسلامة الطلاب والمدرسين في المملكة الأردنية.

قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بالتصريح عن أن امتحان الفصل الدراسي الثاني لجميع الصفوف كانت ناجحة للغاية ولم يتم حدوث أي مشكلات أو شكاوى خلال هذه المدّة، وهذا يؤكد على نجاح النظام الإلكتروني الجديد في التعليم.

رابط أوبن ايمس OpenEMIS نتائج طلاب المدارس

بعد أن لاحظنا ازدياد عمليات البحث الشديد على خلفية نتائج الطلاب في الأردن أوبن ايمس 2022 , فقد حازت منصة أوبن ايمس الإلكترونية على أعلى قائمة البحث من قِبل الطلاب وأولياء الأمور، حيث أن نتائج الامتحانات لطلاب المدارس الحكومية الأردنية 2022 سوف تظهر من خلالها، وكذلك متابعة الغياب والحضور الخاص بالطلاب ” وكالة الغوث”.

كيفية الدخول إلى منصة أوبن ايميس

  • أولاً الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالمنصة. من هنا.
  • في الخانة الأولى يتم كتابة اسم المستخدم.
  • وفي الخانة الأخرى يتم كتابة كلمة المرور.
  • وبعدها يتم الضغط على كلمة الدخول.
  • سيتم فتح الصفحة يتم اختيار الملف الشخصي ثم أكاديمي.
  • وبعدها يتم الضغط على كلمة تقرير التقويم.
  • سوف تظهر العلامات ولكن حتى تظهر بوضوح قم بتصغير حجم الشاشة.
  • قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية الهاشمية بالتحذير بعدم مشاركة البيانات الخاصة بالطالب مع أي شخص، حفاظًا على بياناته وكذلك تجنب تعديل أو تغيير في البيانات الخاصة.

     

                     
السابق
مسابقات وألغاز وتحديات العيد للاطفال .. عيدكم فرحة
التالي
ما عدد مراحل التحول الكامل؟

اترك تعليقاً