سؤال وجواب

موعد عرض مسلسل يما الجزائري الجزء الثاني الحلقة 2 الثانية رمضان 2021 ويكيبيديا

تدخل الدراما الجزائرية سباق المسلسلات الرمضاني هذا العام بالجزء الثاني من مسلسل يما الجزائري الذي لاقى رواجاً كبيراً خلال العام المنصرم واستحوذ على قاعدة جماهيرية عريضة بين أبناء الوطن العربي ، وها نحن على موعد أولى حلقات مسلسل يما الجزائري في حلته الثانية الجزء الثاني خلال شهر رمضان المبارك 2021 فما هي قصة هذا الموسم ، ومتى موعد عرض حلقات المسلسل الجزائري يما الموسم 3 ؟ كل هذا سنوافيكم به خلال هذه المقالة :

قصة مسلسل يما الجزائري الجزء الثاني

يطل الممثل الجزائري محمد رغيس مجدداً في برنامج يما الجزائري الموسم الثاني مع المخرج التونسي مديح بهلول  ، وتدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل يما الجزائري في إطار إجتماعي  ، ويعتمد على البطولة الجماعية التي تعتمد على الشباب الصاعد وسيقوم كعادته بدور البطولة .


وشهد فريق عمل مسلسل يما جلسات عمل وتصوير مكثفة خلال الفترة الماضية وذلك ليتسنى لهم بث الحلقات كاملة خلال شهر رمضان المباركك دون تأجيل .

مسلسل يما الجزائري الجزء الثاني الحلقة الثانية 2

تذاع حلقات مسلسل يما الجزائري بعد الافطار مباشرة على القنوات الناقلة .

وينتظر أن يجمع الجزء الثاني من المسلسل نخبة من الأسماء الفنية، بعضها مكرس وبعضها وجوه جديدة تظهر في العمل لأول مرة.

وقد عمد المخرج التونسي مديح بلعيد إلى إدخال عديد التغيرات على العمل وإضافة أشياء إلى السيناريو الذي يمزج بين القصة الاجتماعية التي تقوم على رغيس الذي توصل إلى إيجاد والدته في الجزء الأول ودخول مافيا المخدرات على الخط في الجزء الثاني وينتظر أن يكون المسلسل من الأعمال التي ستدخل المنافسة في السباق الدرامي على القنوات الجزائرية رمضان المقبل.

 

                     
السابق
ما معنى كلمة أشطاد ؟ معنى عشطاد كلمة يمنية ما معناها ؟
التالي
موعد عرض مسلسل عاشور العاشر الجزء و الموسم الثالث 3 الحلقة 2 الثانية ويكيبيديا

اترك تعليقاً