سؤال وجواب

موعد عرض مسلسل بلاقي عندك شغل رمضان 2021

عادت الدراما الأردنية بقوة هذا العام بمجموعة من المسلسلات والبرامج الكوميدية الممتعة التي دخلت السباق الرمضاني للأعمال الفنية هذا العام 2021 ومن بين هذه الأعمال نسلط اليوم الضوء على مسلسل بلاقي عندك شغل انتاج شركة “الإذاعه والتليفزيون الأردني” .

ما هي قصة المسلسل بلاقي عندك شغل ؟

تروي أحداث مسلسل بلاقي عندك شغل داخل إطار من الكوميديا للكاتب “سليمان أبو شارب”وقد بدأ تصوير العمل في شهر “أغسطس”الماضي واستمر التمثيل بالعمل حتي الآن وذلك بعد أن إنقطع التصوير لفترة طويله بسبب تداعيات فايروس كوفيد19 المنتشر ولكن تم إستئناف التصوير مرة أخري بعد هدوء الوضع في البلاد قليلا وهو مسلسل يبث روح التفاؤل والمرح في نفس المتابع. وتكمن قصة المسلسل في الحديث عن البطالة والأسرة والمجتمع بشكل عام.


وقد دارت كاميرا المخرج”حسام حجاوي”منذ عدة أيام في مواقع عديده متباينة بين “العاصمة عمان “ومحافظة “جرش”التي في الشمال. لتصوير مسلسل “لعبة الإنتقام “وأكد علي وجود مجموعه من الأعمال الدراميه الأردنيه علي الشاشه. للنهوض بالدراما الأردنيه مرة أخري.

ابطال مسلسل بلاقي عندك شغل طاقم العمل :

قد اشتمل هذا المسلسل على عدد كبير من الفنانون الأردنيون والذين لديهم موهبة كبيرة جعلتهم أشخاصا أكثر نجاحا وتألقا فهم يستطيعون تقديم أعمال على مستوى عال من الفن والإبداع.

الفنانه القديره “عبير عيسي “والفنان “محمد العبادي “والفنانه “سهير فهد”و”رفعت النجار “ومحمد الجيزاوي ” والفنانه “رانيا فهد”وغيرهم من الفنانين الذين يشاركون في هذا العمل، وهؤلاء النجوم يقدمون بتجسيد أفكارهم وتوصيلها للمشاهد ويقومون أيضا بمناقشة القضايا التي تفيد المجتمع.

 

                     
السابق
من هي تيسير العراقية ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
قصة مسلسل بروكار الجزء الثاني ويكيبيديا 2021 و أسماء الممثلين الجدد

اترك تعليقاً