سؤال وجواب

موعد عرض مسلسل الجنرال يحيى الجي رمضان 2021

المحتويات

كم عدد حلقات مسلسل الجنرال ومتى موعد عرضها

واليوم نسلط الضوء على مسلسل الجنرال يحيى الجي وهو يعالج مواضيع اجتماعية و اقتصادية و سياسية بطابع كوميدي ويتناول مواضيع تُشكّل ظواهر سلبية وتطرح جدلية الحق والواجب ومفهوم المواطنة ، فمتى موعد عرض مسلسل الجنرال في رمضان 2021 ، دعونا نتعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة وبعض التفاصيل حول هذا العمل الفني التونسي .

يعتبر مسلسل الجنرال يحيى الجي رمضان من أبرز المسلسلات التونسية التي استحوذت على نسبة متابعة عالية هذا العام ، وفي هذه السطور نقدم لكم موعد عرض مسلسل الجنرال يحيى الجي في شهر رمضان المبارك ، حيث يضم فريق عمل المسلسل التونسي الرمضاني العديد من النجوم، والذين يجسدون بدورهم شخصيات قصة المسلسل الفريدة من نوعها، واستطاع فريق العمل انهاء التصوير لحلقاته كاملة قبل حلول شهر رمضان المبارك 2021، ليتثنى لهم عرضه لهذا الموسم ،حيث يناقش هذا المسلسل بصورة ترفيهية وكوميدية بعض المشاكل الاجتماعية والسياسية والاقتصادية التي تعاني منها تونس بصورة درامية.

ابطال مسلسل الجنرال يحيى الجي

مسلسل الجنرال يحيى الجي اخراج المخرج يلحسن زايد، ويضم فريق العمل الكثير من الممثلين نذكر منهم: يسرى الطرابلسي، هشام درويش، بشرى السلطاني، هجر الفهري، هالة جراية، نورهان بو زيان.

قصة مسلسل الجنرال يحيى الجي

يضم الفن التونسي العديد من الأعمال السينمائية والدرامية الرائعة، والتي تناقش العديد من القضايا سواء بطريقة درامية أو كوميدية تشويقية، وسنتناول الآن بعض المعلومات الخاصة بالمسلسل التونسي الجنرال يحيى الجي وهي كما يلي:

  • يناقش هذا المسلسل بصورة ترفيهية وكوميدية بعض المشاكل الاجتماعية والسياسية والاقتصادية التي تعاني منها تونس بصورة درامية.
  • تم خلال هذا المسلسل تسليط الضوء على العديد من الظاهر السلبية التي يعاني منها المواطن التونسي ناهيك عن طرح العديد من النقاشات المتعلقة بالحقوق المختلفة والمفاهيم المتعلقة بالمواطنة.

موعد عرض مسلسل الجنرال يحيى الجيي 2021

هذا العمل التونسي يعرض خلال حلقاته بعض ما يعيشه الشعب والمشاكل التي يعانيها شبابنا ، أي يناقش واقع ابناء البلد والحقول التي لا يستطيع الشباب امتلاكها في البلاد وذلك من خلال أحداثاً كوميدية تدخل البهجة على المتابعين ، ويعتبر هذا المسلسل من نوع الست كوم، ولا يتجاوز عدد حلقاته الخمسة عشرة حلقة، التي تطرح مختلف القضايا بعرض كوميدي مضحك.

  • تعرض حلقات مسلسل الجنرال يحيى الجى على أحد القنوات الفضائية التونسية.

 

                     
السابق
ما عدد ركعات صلاة التراويح ؟ كم ركعة كان رسول الله يصلي في صلاة التراويح ؟
التالي
وش ترجع نيرمين محسن من اي قبيلة ؟ ما هي جنسية و قبيلة نيرمين محسن الزهراني ؟

اترك تعليقاً