سؤال وجواب

موضوع صف خامس مقابلة صحفية مع رجل اطفاء؟

موضوع صف خامس مقابلة صحفية مع رجل اطفاء؟ مقابله صحفية مع رجل اطفاء الصف الخامس الابتدائي، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

موضوع صف خامس مقابلة صحفية مع رجل اطفاء؟

  • الصحفي : ماهي اعمال رجل الاطفاء
  • رجل الاطفاء : رجل الإطفاء يصل إلى منطقة الحريق خلال وقت قياسي وقصير، من تلقيه بلاغ الحريق ومكانه.
    من مهمة رجل الإطفاء هو مساعدة أي فرد متضرر من حادثة أخرى غير نشوب حريق، مثل أفراد محاصرين في ثلوج، إسعاف أي فرد تعرض لحادثة في الطريق ونقله إلى الإسعاف فوراً، من يصاب أثناء عمله بأحد المصانع أو الشركات، مساعدة الدولة في مواجهة أي كارثة طبيعية كالزلازل والبراكين.
  • من أعمال رجل الإطفاء أن يقوم بالتهوية المناسبة للمكان الذي شب فيه الحريق بعد أن يخمده تماماً، وذلك لأنه يعرف من خلال دراسته أن هناك غازات ودخان يتواجدوا بعد إخماد الحريق وخاصةً في الأماكن المغلقة، مما يشكل طبقة مضغوطة خطيرة على السكان قد تؤدي إلى إنفجار، وذلك داخل المنشآت الحيوية الكبيرة وأيضاً داخل السكن العادي.

مقابله صحفية مع رجل اطفاء الصف الخامس الابتدائي:

  • الصحفي : وما هي التدريبات التي يتلقها رجال الاطفاء
  • رجل الاطفاء : يتلقى رجل الإطفاء التدريبات الخاصة التي تؤمن سلامته داخل الحريق، حتى يعرف كيفية القيام بعمله دون أي ضرر يصيبه، ويتلقى تدريبات نفسية أيضاً حتى يواجه الحريق دون الشعور بالتردد أو الخوف.
    يستطيع رجل الإطفاء أن يقوم بالتحقيق في أسباب الحرائق وأن يكتب التقارير الدقيقة لما خلفته من أثر مادي ومعنوي قد لحق بالأفراد أو المنشأة الحيوية، كما يضع التصور الخاص به للفاعل إن كان هناك فاعل، ويستطيع أن يفرق رجل الإطفاء بين إن كان الحريق مقصود أو أنه حدث نتيجة خطأ أو أنه نتيجة تقصير مقصود.
  • الصحفي : ما هي صفات رجل الإطفاء
  • رجل الاطفاء : الشجاعة
    اللياقة البدنية
    الصبر
                     
السابق
من هو فواز الجدعي ويكيبيديا السيرة الذاتية من اي قبيلة عمره؟
التالي
تستخدم الاميبا اسواط للحركة

اترك تعليقاً