منوعات

من هي ياسمين عز ويكيبيديا مذيعة برنامج ليلة الخميس ؟

أهلا وسهلا بكم أحبتي زوار موقع فيرال , نقدم لكم في فقرة منوعات أهم المعلومات عن ياسمين عز مذيعة برنامج ليلة الخميس , حيث أن (ليلة الخميس) برنامج تليفزيوني من تقديم اﻹعلامية ياسمين عز، حيث تستضيف في كل في حلقة من البرنامج أربعة نجوم يشاركون في الغناء والحوار، وبعض المسابقات.

المحتويات

من هي ياسمين عز ويكيبيديا

ياسمين عز هي مذيعة برامج وممثلة، درست الإعلام بإحدى الجامعات المصرية وكانت من أوائل دفعتها , شاركت في بطولة مسلسل “بره الدنيا” بطولة شريف منير عام 2010، وكان رشحها للدور المخرج مجدي أبو عميرة.


ليلة خميس.. تفاصيل أحدث برنامج على شاشة MBC مصر

اتجهت بعد ذلك لتقديم البرامج وبدأت مشوارها كمذيعة، عام 2011من خلال برنامج المنوعات “عز الشباب”، عبر قناة روتانا واستمرت في تقديمه لمدة 3 سنوات حتى انتهت مواسمه , حاولت ياسمين عز أن تجد فرصة للانتقال إلى مجموعة قنوات MBC، ونجحت في ذلك بعدما تجاوزت جميع الاختبارات وتم قبولها.

كان أول ظهور لها على قناة MBC””، من خلال تقديم برنامج “صباحك مصري” الذي عرض على قناة MBC” مصر 2 “مع المذيع هشام عاصي.

بعد نجاحها في تجربتها كمذيعة في برنامج “صباحك مصري”، أسندت إليها قناة MBC” مصر 2 ” مسؤولية تقديم برنامج “حديث المساء”، بدلا من الإعلامية سهام صالح , وقامت بتقديم حفل شبكة قناة MBC، الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء في أبريل الماضي.

من هي مذيعة برنامج ليلة الخميس ؟

(ليلة الخميس) برنامج تليفزيوني من تقديم اﻹعلامية ياسمين عز، حيث تستضيف في كل في حلقة من البرنامج أربعة نجوم يشاركون في الغناء والحوار، وبعض المسابقات.

الاعلامية ياسمين عز مواليد 1988، وتعشق الازياء والموضة وتثير الجدل دوما بإرتداءها ملابس قد تكون غير لائقة للمناسبة التي تظهر من خلالها على الشاشة كان اخرها حفل تحرير سيناء.

هل ياسمين عز متزوجة ؟

غير متزوجة

كم عمر ياسمين عز ؟ مواليدها ؟

مواليد 1988 , اي تبل من العمر 33 عاماً .

                     
السابق
أخر خلفاء الدولة العباسية هو المستعصم بالله { √ أو × }
التالي
يعرف العبد ربه بأشياء كثيرة منها بكثرة قراءة القصص بالتأمل في الآيات الكونية مثل الليل والنهار.

اترك تعليقاً