سؤال وجواب

من هي هند طالب ويكيبيديا

من هي هند طالب ويكيبيديا , وهي فنانة عراقية الأصل , بدأت مسيرتها الفنية في عالم التمثيل عام 1994 من خلال مشاركتها في مسلسل الوهم والحقيقة، بعدها لعبت أدوار في عدة مسلسلات تلفزيونية سوف نتعرف عليها من خلال السطور التالية ..

دعم ممول يوسف الاسمر

المحتويات

من هي هند طالب ويكيبيديا

هي فنانة وممثلة ومغنية عراقية الجنسية , من مواليد 1 يوليو 1978 , أي تبلغ من العمر  43 سنة , ولدت في محافظة ميسان لأب من العمارة وأم من محافظة ديالى انتقلت إلى بغداد في سن السابعة ويعود أصلها إلى محافظة البصرة، كان والدها متزوجًا أكثر من إمراة ولديها أخ وحيد اسمه «ماهر»، دخلت مجال الفن في سن السابعة بمساعدة صديق والدها المخرج «حمزة ضيدان» حيث قدمت أعمالًا في المسرح والإعلانات التجارية، كما شاركت كموديل في عدة أغاني مصورة أولها مع جبار عكار بعام 1992 خلال أغنية ريفية بعنوان «البارحة ما نمت» و«عتابة رديت» ثم شاركت بعدد من الكليبات الآخرى


هند طالب السيرة الذاتية

فنانة عراقية , ومطربة , تزوجت مرتين، وزوجها الثاني يدعى «ماجد» رزقت منه بابنتها الكبرى «مهجة» وبإبنها «مصطفى» وابنتها الصغرى ” أسيل” وبقي الأبناء في حضانة والدهم , انتقلت بعد الغزو الأمريكي للعراق وتحديدًا بعام 2004 بعد استهداف منزلها وتفجيره من قبل مجموعة إرهابية حينها كانت مع إبنتها في المنزل مغادرة العراق إلى سوريا ثم استقرت الأردن وعادت بعد سنوات للعمل في بلدها من خلال مسرحية “ليل الفنادق” لكنها انسحبت منها بعد العرض الأول بسبب ظروفها الصحية.

الفنانة هند طالب ويكيبيديا السيرة الذاتية

احترفت الفنانة العراقية مهنة التمثيل , حيث دخلت التمثيل بالشكل الإحترافي بعام 1994 في أعمالًا توزعت على المسرح والتلفزيون كما شاركت بفيلم واحد بعنوان الشوارع الخلفية الذي أخرجه وكتبه أركان جهاد. قدمت الشخصيات التراجيدية والكوميدية وذلك بحجم أدوار بطولية منذ بداياتها حيث إنها لم تلعب الأدوار الصغيرة والثانوية طويلًا. كما اقتحمت المجال الإعلامي بتقديمها بعض البرامج المنوعة من خلال تلفزيون الشباب .

كم عمر هند طالب , مواليدها ؟

ولدت الفنانة والمطربة العراقية هند طالب في 1 يوليو 1978 في محافظة ميسان لأب من العمارة وأم من محافظة ديالى , وهي تبلغ من العمر  43 سنة .

                     
السابق
تستخدم السحالي والأفاعي جلدها في شم البيئة المحيطة.
التالي
مدرسة السكة الحديد والطرق بعد الإعدادية: المميزات والمصروفات والشروط والتقديم

اترك تعليقاً