منوعات

من هي هند الراوي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي هند الراوي ويكيبيديا السيرة الذاتية . جذبت الفنانة هند الراوي الأنظار في حفل افتتاح طريق الكباش أثناء تأديتها أغنية فلكلورية، أبرزت بها جمال صوتها , حيث تسائل الجمهور من تكون هذه المطربة , ومن هنا نقدم لكم أهم المعلومات عن المطربة المصرية التي خطفت الأنظار فيحفل افتتاح طريق الكباش …

يلا بيزنس | من هي هند الراوي .. المطربة التي خطفت الأنظار في احتفالية الكباش

المحتويات

من هي هند الراوي ويكيبيديا

هند الراوي، مغنية مصرية ، ملحنة، وكاتبة، عرفت هند بدرو مغنية لمجموعات من الموسيقيين الذين عملوا علي نطاق واسع خلال سبع سنوات حيث تدمج بين الموسيقي المحلية بالموسيقى العالمية شاركت في العديد من المهرجانات المحلية والدولية قدمت خلالها نموذجا جديداً للأغنية المصرية الفلكلورية الممزوجة بالموسيقى العالمية .

أول البوماتها كان مع باند فرنسي Orange blossom، وقدمت حفلات خلال الـ 7سنوات الماضية، وشاركت في الأعمال الدرامية المحلية والعالمية منهم “الفيل الأزرق” الجزء الأول والثاني، والمسلسل الفرنسي Marseille.ومسلسل الحفرة ونفسي نفسي التركي، مسلسل كابول أفغانستاني.

 هند الراوي السيرة الذاتية

هند الراوي هي مطربة فلكلور شعبي، من مواليد محافظة الإسماعيلية 1 أبريل 1987م ، انتقلت إلى القاهرة للدراسة في أكاديمية الفنون بمعهد الموسيقى العربية واختارت أن تسلك طريق الغناء، . شاركت المطربة هند الراوي في العديد من الحفلات مع الفنانة جمالات شيحة وغنت معها في المركز المصري للفنون والثقافة تحت إشراف الدكتور أحمد المغربي. وشاركت في العديد من المهرجانات المحلية والدولية قدمت خلالها نموذجا جديداً للأغنية المصرية الفلكلورية الممزوجة بالموسيقى العالمية.


كم عمر هند الراوي

 ولدت بالأسماعيلية في 1 أبريل 1987م , عمرها 34 عاماً .

ما هي جنسية هند الراوي

مصرية
                     
السابق
هذا ما جناه قلبي
التالي
ما معنى اسم لارا

اترك تعليقاً