سؤال وجواب

من هي نيكول الحجل ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

احترفت في عالم الاذاعة والإعلام عبر برنامجها السياسي في اذاعة صوت لبنان-الأشرفية ، إنها المذيعة والاعلامية اللبنانية نيكول الحجل هى ومذيعة أخبار وكاتبة في LBCI المؤسسة اللبنانية للإرسال انترناسيونال ، نتعرف في هذه المقالة على الشخصية التي يبحث عنها نشطاء التواصل الاجتماعي بكثرة فمن هي نيكول الحجل ؟

المحتويات

نيكول الحجل ويكيبيديا

يمكن أن تواجه المذيعة بعض الأوقات الصعبة التي تجبر فيها على العمل لساعات إضافية طويلة، فعلى سبيل المثال يمكن أن تتخلّى عن عطلة نهاية الأسبوع، أو أن تلغي جميع المخططات الخاصة بها، لذا عليها الاستعداد الدائم للعمل لفترات طويلة قد تصل لأكثر من 5-9 ساعات يومياً ، الا ان المذيعة اللبنانية نيكول الحجل واصلت مسيرتها في الاذاعة والاعلام لتحصل مؤخراً على جائزة شهادة صحافة مرئية ومسموعة من الجامعة اللبنانية .
عُرفت الإعلامية في “LBCI” نيكول الحجل بجرأتها في بث الخبر دون خوف أو تردد ، وكان اخر ردودها الجريئة على القيادي في التيار الوطني الحر كما يعرّف عن نفسه على تويتر رداً على الحلقة التي قدّمتها تضامناً مع فرقة مشروع ليلى.

من اي بلد يرجع اصل نيكول الحجل من وين

يرجع اصل نيكول الحجل من لبنان .


وردّت حجل على منشور حايك على فيسبوك الذي قال فيه: “مش متوقعين من شارع الحمرا اقل من عرض مشروع ليلى وهو شارع ابو عمار وازلامه من اليسار الذين قتلوا المسيحيين في الحرب.

#_بلد_مقسم
لكن الأسف الكبير هو على رمزية ال LBC المقاومة التي انحدرت الى درك الترويج لمن لا يستحق مسح غبار نعال المقاومين”.

وعلى حسابها على “تويتر”، نشرت صورة لمنشور حايك وغرّدت حجل قائلةً: ” أستاذ ناجي، هواء ال LBCI كان مفتوح لحضرتك تتعطي رأيك بكل حرية وأنا شخصيا دعيتك للمشاركة بالحلقة. ولكنك للأسف اتصلت بي قبل 24 ساعة واعتذرت عن المشاركة. مع كامل محبتي”.

هل نيكول الحجل متزوجة ؟ من هو زوج نيكول حجل

دخلت الإعلامية ​نيكول الحجل​ القفص الذهبي مع شريك حياتها نادر حداد، إذ نشرت قبل دخولها كنيسة سيدة النجاة في جبيل، على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو الأول “طلي بالابيض” للفنانة ماجدة الرومي والثاني للفنان جورج خباز “كبرت البنوت”.

ارتدت الحجل فستان زفاف من الكريب الحريري بقصة الأميرات، مع طرحة طويلة مزدانة بتخريم منمق على أطرافها.

لتنتشر صورها بعد ذلك بين رواد هذه الوسائل الّذين باركوا لها، متمنين لها حياة سعيدة مع شريكها. كما وحضر الزفاف عدد من الزملاء المقربين منها.

ديانة نيكول الحجل هل هي مسلمة ام مسيحية

نيكول حجل تعتنق المسيحية .

كم عمر نيكول الحجل ويكيبيديا

لم تكشف نيكول حجل عن عمرها بعد .

قصة ابناء نيكول الحجل

بألم وغصّة أم مفجوعة، كشفت الإعلامية نيكول حجل عن خسارتها جنينها في السادس من تشرين الثاني يوم تحوّلت أحلامها إلى كابوس بسبب استلشاء الطبيب المعاين بها بعد أشهر من حملها ومعاناتها التي كان يداويها طبيبها بوعود فارغة، وفق ما عبّرت.
وسردت حجل تفاصيل قصتها التي انتهت بخسارتها ابنها وابنتها، وكتبت: “الأولى من صباح الجمعة في السادس من تشرين الثاني المنصرم، تاريخ حفر في قلبي لدى الحياة. نهار حوّل أحلامي كلها إلى كابوس. بعد أشهر من المعاناة التي كان يداويها طبيبي بوعود فارغة ويقول لي: “كل شي منيح”. الحقيقة بانت ولم يكن أي شيء على ما يرام. دموعي، خوفي، وجعي، نزيفي كانت جميعها دلائل ولم أكن بحاجة لطبيب يخبرني”.
تعلّق حجل على الصورة التي نشرتها، وتقول: “بعد ساعات قليلة على التقاطي هذه الصورة، نقلوني بشكل طارئ إلى غرفة العمليات، وهناك أنجبت على الحياة بنتاً وصبياً صغيرين”، وتتابع: “بنت وصبي، بقيت على مدى 6 أشهر وأسبوع أحلم بهما، أتخيّل شكلهما، أخطط أنا وزوجي لحياتنا نحن الأربعة معاً، وأنتظر اللحظة التي سأغمرهما، لكن هذه اللحظة لم تأتِ، ولداي حاولا أن يعيشا، صارعا ولكنهما لم ينجحا. الصبي توفي في اليوم الثاني والبنت توفت في اليوم الثالث. لم أتمكّن من رؤية وجههما الجميل، خفت من الوداع القريب، وخوفي كان بمكانه”.
كلمات حجل روتها دموعها من دون الحاجة لصورة أو كاميرا: “ابنتي وابني لم ينجوا لأن هذه إرادة الله، أقنعت نفسي وتقبّلت إرادة الله لأنه لا يمكن أن أتحمّل سبباً آخر كان وراء رحيلهما”، لتلفت قائلة: “لكن ما عشته أنا وزوجي لم يكن إرادة الله، ما عشناه سببه الاستهتار وانعدام الأخلاق وقلة الضمير. لست متأكدة من أنني سأكون قادرة على نسيان هذه التجربة المرعبة، لكنني متأكدة بأنه ممنوع على أي أم أن تعيش ما عشته”.
تكشف حجل أنّ طبيبها لم يشخّص حالتها بشكل صحيح، خصوصاً في الأسبوع الأخير من الولادة: “لحظات أو حتى ساعات من العذاب الجسدي والنفسي دمّرت أحلامي، في الوقت التي بقي طبيبي للحظات ما قبل الأخيرة يبيعني أحلاماً واهمة ويداويني بكذبة من هنا وهناك”، موضحة أنّها علمت لاحقاً أنّ حملها كان من النوع “الخطير جداً”، فيما لم يخبرها طبيبها بالعواقب الخطيرة المترتبة عليها وعلى طفليها في حال تمّت الولادة قبل الشهر السابع، مشيرة إلى أنّ الطبيب أكّد لزوجها أنه طبيب نسائي ولا مسؤولية تقع عليه في ما يختص بمصير طفليهما بعد الولادة: “أنا طبيب نسائي، ما خصني بمصير الولاد بعد الولادة”.
وختمت حجل رسالتها قائلة: “أشاركم تجربتي الخاصة، وألمي الذي لا يوصف، لأنه ممنوع على أي أمّ أن تعيش ما عشته أنا”.

انستقرام نيكول الحجل

                     
السابق
اي مخلوق في الرسم السابق ذاتي التغذية
التالي
تحضير نص من تأثير الإسلام في الشعر والشعراء كامل

اترك تعليقاً