منوعات

من هي نهى نبيل ويكيبيديا

من هي نهى نبيل ويكيبيديا . أعزائي المتابعين والمتابعات , لا يسعنا ألا أن نعبر لكم عن مدى فرحتنا بزيارتكم لموقع فيرال , الذي يقدم لكم كل المعلومات التي تحتاجونها , حيث لديكم فريق متكامل للتواصل معكم والاجابة على جميع أسئلتكم واستفساراتكم , وفي هذا الصدد نسرد لكم ” من هي نهى نبيل ويكيبيديا” عبر السطور التالية , ومن هو زوجها ومعلومات عنها وعن زوجها وديانتها ..

نهى نبيل السيرة الذاتية ويكيبيديا - النورس العربي

المحتويات

من هي نهى نبيل , ويكيبيديا

هي واحدة من الشخصيات الاعلامية الشهيرة , فهي إعلامية وشاعرة كويتية من أصول مصرية، حيث إن أمها كويتية الجنسية ووالدها مصري الجنسية وهي الشقيقة الكبري للمذيعة نوف نبيل. درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005. التحقت بالعمل الإعلامي مُنذ عام 1992 كمُقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، رشحت للفوز بلقب أفضل مُقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000 وهي لم تتجاوز بعد عامها السابع عشر وتعتبر من أهم الشخصيات في مجال التواصل الاجتماعي وأكثرها تأثيرًا في الكويت.


كم عمر نهى نبيل , مواليدها ؟

من مواليد الحادي عشر من شهر نوفمبر 1983 في دولة الكويت , أي تبلغ من العمر 38 سنة .

ما هي جنسية نهى نبيل ؟

كويتية مصرية , فهي من أب مصري وام كويتية , ولكنها ولدت في الكويت وعاشت بها وتحمل الجنسية الكويتية , ولأنه يمنع حمل جنسيتين اختارت نهى الجنسية الكويتية، وقد عاشت نهى في الكويت لتبدأ مسيرتها المهنية والتعليمية وصولاً إلى الشهرة التي حققتها منذ سنوات.

من هو زوج نهى نبيل

تفرغت الاعلامية نهى نبيل لوظيفتها كمهندسة بعد زواجها من زميلها المهندس الدكتور إبراهيم في ديسمبر 2008، وهي شقيقة مقدمة البرامج نوف نبيل. عادت للظهور الإعلامي ككاتبة في مجال الموضة، ولها مدونة خاصة بالموضة وصيحاتها منذ عام 2009، ظهورها الأول بعد غياب كان كضيفة خلال برنامج رايكم شباب في سبتمبر 2013 وعادت لتقديم البرامج في عام 2016 من خلال تقديمها لبرنامج نهى لايف على قناة الراي.

ما هي ديانة نهى نبيل , هل هي مسلمة ام مسيحية ؟

تعتنق الشاعرة والكاتبة نهى نبيل الدين الأسلامي , فهي شاركت بالعديد من الأمسيات الشعرية كشاعرة نبطية منذ عام 2003 في مهرجان خريف صلالة، مهرجان أيام البحرين، مهرجان هلا فبراير في الكويت ومهرجان صيف دبي. قدمت العديد من البرامج الشبابية والحوارية والمُنوعة على قنوات الكويت وقناة الرأي الكويتية وقناة روتانا السعودية وقناة دبي وأبو ظبي الإماراتيتين وقناة الوطن الكويتية.

من هو زوج نهى نبيل ابو حمود

زوج الاعلامية والشاعرة نهى نبيل هو المهندس الدكتور إبراهيم ثلاثيني العمر ولد في مدينة الكويت، وهو يعتنق ديانة الإسلام حيث أنهى دراسة الهندسة ليبدأ مرحلته المهنية، حتى أعلن عن زواج إبراهيم من نهى نبيل التي عادت إلى عملها كمهندسة كيميائية بعد الزواج منه، وقد عاشت نهى تفاصيل علاقة زوجية جميلة، أتى على إثرها ولدين وابنة، ليتشارك الزوجين قصة حب واهتمام لا تزال مستمرة حتى اليوم.

ابراهيم الموسوي زوج نهى نبيل

اليكم المعلومات الحصرية لزوج نهى نبيل المهندس ابراهيم , وفي السطور التالية نضع لكم معلومات عن ابراهيم الموسوي زوج نهى نبيل :
  • الاسم الكامل: إبراهيم.
  • تاريخ الميلاد: ثلاثيني.
  • مكان الولادة: الكويت.
  • الجنسية: كويتي.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: مهندس.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: نهى نبيل.
  • عدد الأبناء: ثلاثة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.

والدة نهى نبيل

والدة الفاشينيستا والإعلامية الكويتية الجميلة والمتألقة والناجحة في عملها نهى نبيل السيد محمد هي سيدة كويتية، تزوجت من المصري نبيل السيد محمد وأنجبت له أبناء، وتقيم في دولة الكويت وديانتها الإسلام وتحمل الجنسية الكويتية.

وتعتبر والدة نهى نبيل سيدة جميلة وأنيقة تتميّز بأسلوبها الجميل وشخصيتها الرائعة واللطيفة، فقد تزوجت من نبيل السيد محمد وعاشت معه أجمل قصة حب رائعة.

الدكتور ابراهيم الموسوي زوج نهى نبيل

دكتور جامعي وكيميائي , يحمل ابراهيم زوج نهى نبيل الجنسية الكويتية، فقد ولد في الكويت وترعرع فيها مكملاً مراحل دراسته وعمله في الكويت حتى اليوم، وقد عبرت نهى أنه يحب الكويت حيث أهله وزملاؤه وأصدقاؤه، ويستقر الزوجان سوية مع العائلة في الكويت.

الدكتور ابراهيم جمعان العلي زوج نهى نبيل

نضع لكم في السطور القليلة التالية معلومات عن زوج نهى نبيل , وهو ابراهيم جمعان دكتور جامعي وكيميائي ولد في مدينة الكويت في الثمانينات وقد درس تخصص الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت ليكمل عمله فيها كدكتور حيث أنهى الدكتوراه في رسالة الكيمياء، وقبل هذا التطور المهني، التقى إبراهيم حبيبته الأولى نهى نبيل خلال الدراسة كونها أنهت التخصص بدرجة امتياز جذبت انتباهه، فجمعتهما علاقة الحب التي تكللت بالزواج الأبدي وشكلوا عائلة دافئة من ثلاثة أطفال ليدعم الزوجان كل منهما الآخر.

أبرز أعمال نهى نبيل ويكيبيديا

شاركت نهى نبيل خلال مسيرتها الفنية والمهنية في مجالي الإعلام والتمثيل والتجميل، العديد من الأعمال والإنجازات التي جعلتها من سيدات الأعمال المحترفين ومنها:

  • المشاركة في أمسيات شعرية كشاعرة في مهرجان صلالة.
  • وتقديم برامج منذ سن صغير على قنوات معروفة مثل روتانا ودبي.
  • العمل كمهندسة كيميائية.
  • إنشاء مدونة موضة خاصة بنهى للجمال وصيحاته.
  • هي الإعلامية الأولى التي حظيت بدعوة على مهرجان كان السينمائي.
  • الكويتية الأولى التي تمشي على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية.
  • العمل مع ماركة بورجوا لأحمر الشفاه.
  • اختيار نهى وجه إعلاني لمجوهرات فيرشاتشي.
  • الوجه الإعلاني لأزياء إيفا في رمضان.
  • اختيارها لإعلانات العديد من المنتجات مثل عطورات إبراهيم القرشي، شركة ديتول، مجوهرات سواروفسكي.
                     
السابق
معلومات من هي نادية خالص ويكيبيديا
التالي
لماذا نحتاج الى تحديد المحميات الطبيعيه في وطننا

اترك تعليقاً