اخبار حصرية

من هي مي القلماوي ويكيبيديا

المحتويات

من هي مي القلماوي ويكيبيديا

مي القلماوي (28 أكتوبر 1986-)، هي ممثلة مصرية فلسطينية، أشتهرت بدور دينا حسن في مسلسل رامي. شاركت أيضاً في مسلسل فارس القمر.

مكان الولادة:

البحرين 


الاقامة : 

مصر

مي القلماوي
معلومات شخصية
اسم الولادة (بالإنجليزية: May El Calamawy)‏  
الميلاد 28 أكتوبر 1986 (36 سنة)  
البحرين  
مواطنة Flag of Egypt.svg مصر
فلسطين
الحياة العملية
المدرسة الأم كلية إمرسون  
المهنة ممثلة،  ومؤدية  
المواقع
IMDB صفحتها على IMDB  

وخطفت مي القلماوي الأنظار وتصدرت التريند أكثر من مرة بمساعدة “ليلى الفولي” التي تجسدها في Moon Knight (فارس القمر) للمخرج محمد دياب، وفي الحلقة الأخيرة التي عرضت الأربعاء الماضي رسمت البسمة على وجه المصريين بعد أن أصبحت أول بطلة خارقة مصرية باستعانتها بقوى الألهة توارت.

مواليد مي القلماوي

28 أكتوبر 1986 

كم عمر مي القلماوي

(36 سنة)  

مي القلماوي في مسلسل فارس القمر 

فاجأ المخرج والسيناريست المصري محمد دياب الجماهير المصرية والعربية في الحلقة السادسة، من مسلسله الأمريكي “فارس القمر” والذي تولى “دياب” إخراجه وتنفيذ إنتاجه، بظهور فتاة مصرية كأول شخصية خارقة في تاريخ الأبطال الخارقين في المسلسلات الأمريكية ومسلسلات مارفل على الإطلاق، ولعبت الدور الممثلة مي القلماوي.

وكانت الحلقة السادسة، قد حققت أعلى مشاهدات حققتها حلقة في تاريخ انتاجات مارفل على الإطلاق وقبلها حصدت الحلقة الخامسة التقييم الأعلى لأية حلقة في مارفل من قبل تقييمات النقاد والقراء المسجلة.

وحققت الحلقة الأولى له أعلى تقييم لحلقة افتتاحية في تاريخ مارفل.

والمسلسل تم تصويره بين المجر والأردن، وهو من بطولة أوسكار إيزاك وايثن هوك ومي قلماوي وعدد كبير من النجوم العالميين.

وينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال الأبطال الخارقين، وشخصية “فارس الليل” صممها الكاتب دوج مونش، ورسمها الفنان دون بيرلين، وتدور حول بطل خارق وشخصيته في العالم العادي تُدعى مارك سبيكتور، عمل في البحرية الأمريكية، وتحول إلى العمل في وكالة المخابرات المركزية، وبعد أن ترك كلتا المنظمتين وعمل كمرتزق؛ إثر تعرضه للخيانة على يد مديره، تُرك يحارب الموت في الصحراء، في مهمة مرتزقة في مصر، فيما يتولى الكاتب جيرمي سلاتر الإشراف على فريق كتابة العمل.

  •  
                     
السابق
من هي انجي فرح ويكيبيديا
التالي
كورة مصرية .. فيديو | الإسماعيلي يهزم المصري بثلاثية في مباراة مثيرة بالدوري

اترك تعليقاً