سؤال وجواب

من هي المذيعة ميً حلمي ويكيبيديا ومين زوجها ؟

المحتويات

مي حلمي ويكيبيديا

المذيعة مي حلمي هي أحد المذيعات في الساحة المصرية وممن يثرن الجدل عادةً وقد فجرت المذيعة مي حلمي مفاجأة من العيار التقيل حيث أعلنت من خلال حسابها على انستجرام عبر خلال خاصية الاستوي أنها سوف تتزوج  دون أن تعلن أي تفاصيل عن موعد زفافها أو تفصح عن شخصية العريس القادم وتداول رواد التواصل الاجتماعي خبر زواج مي حلمي على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي

شاركت الإعلامية مي حلمي، متابعيها بصورة جديدة، ظهرت فيها من الإمارات، ونشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.


وتألقت “حلمي”، بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانا كلاسيك باللون الأسود مع صندل باللون البيج، وتركت شعرها الأشقر منسدلا علي كتفيها.

وشوقت مي حلمي متابعينها لحدث جديد قادم،وكتبت من خلال صورتها معلقة:”soon..قريبا”.

تعليق محمد رشاد على زواج مي حلمي

وبعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر اعلان زفاف المذيعة مي حلمي خرج المطرب محمد رشاد وهو طليق مي حلمي  معلقا على الخبر  بنشر التعليق خلال حسابه على تويتر  .

مي حلمي مع محمد صلاح

وظهرت مي حلمي، مؤخرا مع محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أثناء قضاء عطلته الصيفية بمصر ،ونشرت صورتهما عبر حسابها بموقع الإنستجرام.

وعلقت مي حلمي على الصورة قائلة ” فخر العرب ولا عزاء للمقارنات “.

وتوج النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن موسم 2022 – 2021.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “ تويتر”، فوز محمد صلاح، بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي، عن الموسم المنقضي “ بتصويت الجماهير”.

ونستعرض المزيد من التفاصيل حول زفاف مي حلمي وتعليق محمد رشاد على الخبر من خلال الفيديوجراف التالي.

رد مي حلمي على وقف برنامج الحكم

نشرت الإعلامية المصرية مي حلمي، فيديو قصيرا للرد على إعلان وقف برنامجها “الحكم” الذي تقدمه عبر قناة “الحدث اليوم”.

وظهرت مي حلمي في فيديو لها داخل مطار دبي، مشيرة إلى تواجدها حاليا بدبي، معلقة: “ماذا؟ باي باي”.

من جانبها، هاجمت الفنانة دينا فؤاد، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “إنستغرام”، الإعلامية مي حلمي، بعد أزمتها مع الكابتن أحمد صالح لاعب الزمالك السابق.

وعلقت دينا فؤاد قائلة: “على رأي الزعيم عادل إمام إحنا بقينا فى زمن المسخ، بلاش تقولوا إعلامية (……) إنسانة مستفزة وعايزة تعمل فيها جامدة (……) تحية للمحترم كابتن أحمد صالح”.

ونشبت أزمة بين الإعلامية مي حلمي وكابتن أحد صالح لاعب الزمالك السابق، خلال استضافتها له في برنامجها “الحكم”، لتدير معه حوارا وصفه البعض بأنه “غير لائق مهنيا”، وينسحب لاعب الزمالك السابق من البرنامج، وبعد تداول فيديو الحلقة هاجمها رواد السوشيال ميديا بسبب أسلوبها.

وأصدرت القناة بيانا أعلنت فيه وقف برنامج الإعلامية والتحقيق معها، وكان نص البيان: “بناء على ما تم رصده قبل المرصد الخاص بالقناة بحلقة الإعلامية مي حلمى أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي لذلك قررنا أولا: إحالة الإعلامية للتحقيق، ثانيا: إيقاف بث برنامج الحكم على شاشة الحدث لحين انتهاء التحقيق کإجراء احترازي”.

                     
السابق
ما العلاقة بين عمارة الارض ونشوء الحضارات فيها أول متوسط ف1
التالي
اي مما يلي يمكن ان يفسر حدثا في العالم الطبيعي ؟

اترك تعليقاً