سؤال وجواب

من هي ميسلون نصار ويكيبيديا جنسيتها؟

من هي ميسلون نصار ويكيبيديا جنسيتها؟ , نرصد لكم عبر السطور التالية , كافة المعلومات حول الصحفية اللبنانية المشهورة ميسلون نصار , وهي مقدمة “برنامج في فلك الممنوع” و”برنامج هي الحدث” في “قناة فرانس 24″، الجمهورية الفرنسية , وفيما يلي معلومات عن الاعلامية اللبنانية ميسلون نصار ..

صحافيّة وإعلاميّة لبنانية ومقدمة برامج في قناة فرانس 24... تعرّفوا إلى ميسلون  نصّار

المحتويات

من هي ميسلون نصار ويكيبيديا جنسيتها؟

هي واحدة من أبرز الوجوه الاعلامية في لبنان , فهي صحفيّة وإعلاميّة لبنانية تعملُ كمقدمة برامج مع قناة فرانس 24 الفرنسيّة الناطقة باللّغة العربية منذ عام 2011 , وقد وُلدت ميسلون في بيروت ثمّ ترعرت ونشأت هناك , وأكملت دراستها بتخصص العلوم الاقتصادية في جامعة القديس يوسف في العاصمة اللبنانيّة فحصلت منها على الإجازة.


كانت بداية ميسلون في مسارها الإعلامي كصحفيّة , من خلال قناة إل بي سي ثمّ انتقلت في وقتٍ لاحق إلى قناة المستقبل فقناة أبوظبي مرورًا بالعربيّة ثمّ الجزيرة إلى أن استقرت منذُ عام 2011 في قناة فرانس 24.

ميسلون نصار السيرة الذاتية

ميسلون نصار لبنانة الاصل , وهي مقدمة “برنامج في فلك الممنوع” و”برنامج هي الحدث” في “قناة فرانس 24″، الجمهورية الفرنسية , وهي رئيسة قسم لدى” مجموعة إعلام فرنسا العالمي” منذ يناير (كانون الثاني) 2018 , التحقت بالعمل مع “قناة فرانس 24” عام 2011، وعملت كمنتجة قطاع لدى كل من “تلفزيون المستقبل” بين 2008 و2009، و”مجموعة إيماجيك” ومخرجة فيها بين 2007 و2008، ومنتجة تنفيذية وباحثة في “Road2films” بين 2004 و2008، ومنتجة عروض ترويجية وكاتبة محتوى لدى “قناة إل بي سي” بين 2006 و2007، إضافةً إلى عملها في كل من: “قناة العربية”، و”قناة الجزيرة”، و”قناة الجزيرة وثائقية”، و”قناة أبوظبي”.

ما هي جنسية ميسلون نصار ؟

تحمل الصحفية ومقدمة برنامج “في فلك الممنوع” و”برنامج هي الحدث” , ميسلون نصار الجنسية اللبنانية , وهي حاصلة على بكالوريوس في العلوم الاقتصادية من “جامعة القديس يوسف” في لبنان.

في فلك الممنوع ميسلون نصار 

وقد ازدادت شهرة الاعلامية ميسلون نصار من خِلال تقديمها لبرنامج «في فلك الممنوع» والذي تتطرقُ فيهِ لعددٍ من القضايا الحسّاسة على غِرار الدين، الجنس، قضايا النساء والمجتمع بشكلٍ عام.

انستقرام ميسلون نصار

من خلال الدخول إلى صفحة الاعلامية ميسلون نصار على Instagram ، تمكنا من الحصول على العديد من المعلومات المتعلقة بمن هي ميسلون نصار , حيث ازدادت العمليات البحثية التي تم القيام بها من أجل التعرف على رابط انستقرام ميسلون نصار، وذلك حتى يتمكن مختلف الأشخاص من متابعتها، حيث أن رابط انستقرام ميسلون نصار من خلال الرابط هــــنــــا.

                     
السابق
وظائف هيئة حقوق الانسان 1444 … التقديم على وظائف هيئة حقوق الانسان
التالي
مسمار لولبي الشكل من 4 حروف؟

اترك تعليقاً