اخبار حصرية

من هي منى روس ويكيبيديا

من هي منى روس ؟؟ أهلا وسهلا بكم متابعينا الكرام عبر منصة فيرال , نرحب بكم أعزائي المتابعين والزوار الأفاضل في هذه السطور التي خصصناها لكم , لنزودكم بأبرز المعلومات الحصرية عن من هي منى روس , ومن هو زوج منى الروس , ومواليد منى الروس كم عمر منى الروس , في السطور التالية سوف تجدون كافة المعلومات الهامة حول منى الروس ..

من هي منى روس ويكيبيديا 1

المحتويات

من هي منى روس ويكيبيديا

عارضة أزياء لبنانية والملقبة بنجمة الأزياء الأولى في لبنان بشهرة عالمية ,حظت الان بشهرة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي في الاونة الاخيرة بسبب تغريداتها المثيرة للجدل , وهي من الناشطين المهتمين بمجال الأزياء  , حيث يبحث المتابعين عن أبرز المعلومات حول  عارضة الأزياء اللبنانية منى الروس ..


ظهرت في برنامج شو القصة مع الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات , حيث أثارت الجدل في صريحاتها المثيرة للجدل , وهي عارضة أزياء معروفة , وصرحت من خلال البرنامج أنها لم تندم على أنها لم تنجب أطفال وذلك بسبب عملها وسفرها المستمر , فهي لا تريد أن تنجب وتترك طفلها عند الخادمة , وهذا السبب الرئيسي في أنها لم تنجب أطفالاً بالاتفاق مع زوجها ..

 عمر منى روس مواليد كام ؟

في الستينات من عمرها , فهي من مواليد الستينات .. ولم يصرح عن عمرها الحقيقي .

من هو زوج منى روس ويكيبيديا

في تصريح مثير للجدل , قال عارضة الأزياء اللبنانية منى روس: ” ما بدي جيب ولد وحطو عند الخادمة.. الولد بيخلق وبموت بذات النفسية ”

شو القصة رابعة الزيات الحلقة منى روس

استضاف الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات في أحدى حلقات برنامجها الجديد ” شو القصة ” , عارضة الأزياء العالمية منى روس , وهي لبنانية الاصل , في الستينات من عمرها , وآثارت الجدل في تصريحاتها التي تتطرقت للحديث عنها في برنامج شو القصة مع رابعة الزيات , والجدير بالذكر أن برنامج شو القصة برنامج اجتماعي حواري تقدمه الاعلامية رابعة الزيات حيث تستعرض من خلال حلقاته حالات اجتماعية مثيرة للجدل تحت عنوان “شو القصة” .

                     
السابق
موضوع تقيم مدرستي دوريا لكرة القدم إكتب تقرير عن مجريات ذلك الدوري
التالي
من هي زوجة فايز السعيد ويكيبيديا

اترك تعليقاً