منوعات

من هي هدير الهادي حساب تيك توك  tik tok انستقرام وفاة والدها بـ سبب الفيديوهات 2022

أثار حساب هادر الهادي على تيك توك ضجة كبيرة وتسبب في اعتقالها ، بعد عدة تقارير ضد فيديو هادر الهادي ، وظهرت نصف عارية من الفيديوهات عبر حسابها على تيك توك وإنستجرام.
بنت تيك توك ، وبنشر الفضائح عبر الفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها وترسلها إلى إنستا ، قام المجرمون باعتقالها اليوم والتحقيق معها بسبب الفيديوهات المنشورة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو هدير الهادي؟
هدير الهادي اندفعت إلى فتاة تيك توك التي اشتهرت بمقاطع الفيديو نصف العارية ، فيما تحدث موقع على شبكة الإنترنت عن نشر مقاطع فيديو وهي عارية تمامًا من خلال نشرها على أحد المواقع الإباحية في العالم.
وكشفت التحقيقات حول المشتبه بها أنها أنشأت حسابًا على “تيك توك” مليء بالمقاطع ، وأن عدد المتابعين وصل إلى 745 ألف متابع ، وحصدت 1.4 مليون إعجاب.
صورة هدير حديد
جاءت التحقيقات بعد مقطع فيديو إباحي قامت فيه بتصوير نفسها عارية تماما ونشرت على مواقع إباحية عالمية ، من خلال فحص محتوى هذه المقاطع والصور ، وتبين أنها تحتوي على استهزاء بالحياء العام ودعوة للتحريض على الفسق ومخالفة. قيم ومبادئ المجتمع والأسرة ونشر مقاطع إباحية مقابل الحصول على منافع مالية.
حساب هدير الهادي تك توك
هدير الهادي نشرت فيديوهات متنوعة تحدثت فيها بطريقة تهدد حياتها بالعديد من الفيديوهات ، وتبعها كثيرون ، حيث بلغ عدد متابعيها عبر توك توك أكثر من سبعمائة ألف متابع في وقت قصير. .
اعتقلت القوات الأمنية هدير الهادي ، 23 عامًا ، منذ نحو شهرين في شقة بحي حدائق أكتوبر استأجرتها قبل شهر من اعتقالها ، في انتهاك لقيم الأسرة المصرية وعاداتها وقوانينها.


كم عمر هادر الهادي؟
أما بالنسبة للأسئلة حول عمر بنت تيك توك وهو سؤال يطرحه الكثير من المتابعين ، سنعرض لكم من خلال الصفحة العربية العمر كما أوضحنا ، حيث تبلغ من العمر 23 عاما وهي من مصر.
جنسيتها مصرية ، وهي فتاة غير متزوجة اشتهرت عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل تطبيق تيك توك وكذلك من خلال تطبيق انستجرام الذي ينشر ويعرض بعض صورها للمتابعين الذين لديهم أكثر من العد. 200 ألف متابع.
وفاة والد هدير الهادي
أفادت أنباء ، أمس ، بوفاة والد الفتاة الشهيرة على تيك توك ، إثر إصابته بنوبة قلبية ، بعد نشر فيديو إباحي لابنته ، وفق ما أوردته بعض المواقع.
وكانت هناك جلسات محاكمة لبعض الفتيات حيث قاموا بتصوير مقاطع تدين الحياة عبر تطبيق Tik Tok لمواقع التواصل الاجتماعي.

                     
السابق
ما الرابط بين اللغة العربية والثقافة؟
التالي
ما الحكمة من ثبات العقيدة والأصول و مرونة الشريعة و الفروع؟

اترك تعليقاً