سؤال وجواب

من هي ليلى بنس ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي ليلى بنس ويكيبيديا السيرة الذاتية ، قصة نجاح جديدة نسردها لكم متابعي موقع فيرال اليوم لمواطنة مصرية تمكنت من إثبات نفسها وقوتها كإمرأة عربية في ادارة الثروات في الولايات المتحدة الأمريكية حيث صُنفت في المرتبة السادسة ، وفيما يلي نقدم لكم ما لا تعرفه عن ليلى بنس المليارديرية المصرية التي حققت رقماً خيالياً في امريكا .

المحتويات

كم عمر ليلى بنس

تبلغ ليلى بنس من العمر 66 عامًا فهي من مواليد 1955 وهي مصرية الجنسية ولدت في محافظة السويس ، وفي عام 1967 شهدت اندلاع حرب الأيام الستة بين مصر والأردن وسوريا وإسرائيل ، وكان عمرها 12 عامًا ، وتقول إنها نجت من الموت بعد سقوط قنبلة في غرفتها بعد أن نزلت أسرتها وابتعدت عن المنزل بعد إصدار التحذير.


كم ثروة ليلى بنس

تحتل المرتبة السادسة ضمن ادارة الثروات في امريكا ، وهي تمتلك حاليًا شركة استشارات مالية بمليارات الدولارات مقرها في لوس أنجلوس.

كم هو زوج ليلى بنس

بعد حصولها على شهادتها الجامعية ، تزوجت من رجل يدعى درايدن بنس ، وبحلول عام 1980 ، وبمساعدة زوجها ، نجحت في إطلاق شركتهم الاستشارية المالية ، Penny Wealth Management ، وتم تكريمها في عام 2017 في “Ways to Empower and Support Egyptian” مؤتمر المرأة الذي عقد بالقاهرة.

وفي ظهور لها من خلال احدى القنواتالعربية ، كشفت سيدة الأعمال المصرية والملياردير ليلي بنس ، انها كانت يوماً ما في سن الثالثة عشر عملت بائعة وإن الوظيفة لم تكن مخزية حيث كانت تبيع وجبات لمطعم.

                     
السابق
إذا كانت طالبة واحدة من بين ١٢ طالبة لا تملك جهاز كمبيوتر محمول، فكم طالبة من بين ١٨٠ طالبة ليس لديهن أجهزة حاسب محمولة ؟
التالي
كم جفن للنحلة

اترك تعليقاً