منوعات

من هي لمى الرهونجي ويكيبيديا وش ديانتها ؟

المحتويات

من هي لمى الرهونجي ويكيبيديا

تعتبر لمى الرهونجي من أبرز سيدات الأعمال  , وهي سورية الجنسية تعمل في مجال الأزياء والجمال وهي خبيرة تجميل، ولدت بتاريخ الأول من يناير عام 1984م في مدينة دمشق السورية عاشت وترعرعت فيها وهاجرت وهي في سن الخامسة عشر الى الولايات المتحدة الامريكية، درست تخصص إدارة الاعمال لمدة عامين في أمريكا صلت على شهادة بكالوريا واكملت دراستها الجامعية في لندن، وعملت بعد ذلك ستايلست في عدة مسلسلات في شركة كلاكيت أبو ظبي وتمتلك بوتيك خاص بها للازياء.

من هو زوج لمى الرهونجي

تزوجت لمى الرهونجي من انس صبري عام 2007م وهو شقيق الفنانة السوري اصالة صبري وانجبت منه طفلة وقامت بتسميتها اصالة، وانفصلا بعد مدة قصيرة، وارتبطت بعد ذلك بالفنان السوري الشاب يزن السيد عام 2018 وانجبت اليوم منه طفلهما آدم.


زواج لمى الرهونجي من الفنان يزن السيد

حاولت سيدة الاعمال السورية لمى الرهونجي اخفاء زواجها من الفنان السوري يزن السيد عن وسائل الاعلام، وذلك بسبب ظروف عائلية خاصة وتقديراً لمشاعر ابنه يعرب، الجدير بالذكر أن الفنان السوري يزن السيد كان متزوجهاً من الفنانة السورية فلك الفقير عام 2012 وانجب منها ابنه يعرب.

يزن السيد هو ممثل ولاعب كرة قدم سوري الجنسية ولد بتاريخ 23 أكتوبر عام 1980م في مدينة دير الزور وكان من ابرز اللاعبين السوريين في فترة من الفترات، دخل الى عالم الفن بعد ان اعتزل رياضة كرة القدم، وبدأ بتقديم مجموعة من البرامج الفنية والسينمائية .

ما هي ديانه لمى الرهونجي

مسلمة

من هو زوج لمى الرهونجي

زوج لمى السيد هو الفنان السوري يزن السيد .

                     
السابق
أي الفقرات التالية ليست جزء من الخلية؟
التالي
متى يقبل العدد القسمة على 5 ؟ جوابه

اترك تعليقاً