سؤال وجواب

من هي عبير براني ويكيبيديا

المحتويات

من هي عبير براني ؟

عبير براني هي شابة مغربية من المملكة المغربية ذات اصول أمازيغية ،وهي إحدى عارضات الأزياء اللواتي اشتهرن مؤخرا في مجلات الموضة المغربية، وهي شقيقة الفنان كوثر براني التي تعرف عليها الجمهور المغربي،في برنامج “اراب أيدول”.

تملك عبير براني جمهورا كبيرا عبر حسابها على انستغرام، حيث تقوم دائما بنشر صورها من جلسات التصوير الخاصة بتقديم جديدة الموضة، وخصوصا الازياء المغربية التقليدية، كما أنها تقوم بنشر بعض الفيديوهات التي تقوم فيها بالغناء، الشيء الذي يؤكد على جمال صوتها، كشقيقتها.


سبق لعبير أن شاركت كوثر براني في فيديو كليب أغنيتها الأخيرة “جيم اوفر”، وكان ذلك هو ظهورها الأول في عمل غنائي، بعد ذلك شاركت في تقديم ازياء العديد من مصممي الازياء، ابرزهم لبنى فلاح ابنة مدينتها الام، الناظور.

تتويج عبير براني بلقب أفضل مؤثرة لسنة 2019

منحت اللجنة المنظمة لفعاليات مهرجان القفطان art” du caftan”، الذي نظم أول يوم السبت في فندق “سوفيتيل” بالدار البيضاء، لقب أفضل مؤثرة لسنة 2019، للعارضة عبير براني ، المنحدر من إقليم الناظور.

اطلاق اول منتج يحمل اسم عبير براني

في حين كشفت الفنانة كوثر براني عن أول منتج يحمل إسم شقيقتها عارضة الأزياء عبير براني، وهو عبارة عن رموش اصطناعية بأشكال مختلفة، تم تصنيعها كأول منتج من سلسلة المواد الخاصة بالتجميل التي ستحمل إسمهما.

وأضافت براني في تصريحها لها ، أن السبب وراء إختيار عبير إنتاج ماركة للرموش هو استعمالها لها بشكل مستمر، سواء في النهار أو الليل، وعشقها الكبير لها لاعتبارها من المكملات الأساسية لمكياج المرأة.

وأكدت صاحبة أغنية “أغار” على أنه سيتم إصدار منتج آخر قريبا، يحمل اسمها ويعبر عن شخصيتها، وطبيعة المواد التي تحب استعمالها بشكل دائم في حياتها اليومية.

 

                     
السابق
من هي تغريد الهويش ويكيبيديا كل ما تود معرفته عن تغريد الهويش ( هنا )
التالي
كان مهاوش يطير في رشاقة معناها ( مطلوب الحل )

اترك تعليقاً