اخبار حصرية

من هي شيرين الحسيني ويكيبيديا

المحتويات

من هي شيرين الحسيني ويكيبيديا

شيرين الحسيني هي مديرة دائرة البرامج والمشاريع في مؤسسة النيزك للتعليم المساند والإبداع العلمي – فلسطين

المذيعة السورية شيرين الحسيني

اعلامية اثبتت انها بنت هذه الحضارة اعلامية استحقت اسم سوريا بلد الشمس وكانت شمس ساطعة في سماء الإعلام وصنعت لنفسها تمثال من نور لبيقى حتى الأزل في متحف تاريخ هذا البلد العظيم فكانت اسم وعلم من اعلامها العظام لبيقى شاهدا على الدرب الذي صنعته تحيه لافروديت وعشتار اوغاريت ومركيفا عصرنا هذا ثابتة راسخة مثل قلعة حلب حملت عبق ياسمين دمشق وعنفوان البحر من حزء من هذا البلد وتاريخه كان لها منه نصيب جمعت جغرافيته وتاريخه وعراقته في داخها لينبث بأجمل لوحة ومنحوتة صنعها الخالق بأجمل صورة وهيئة كونها من الوان طيف هذا البلد وتاريخه وحضارته العظيمة الاعلامية شيرين الحسيني.

شيرين الحسيني انستقرام

ابن الفنان بسام لطفي، متزوج من الإعلامية شيرين الحسيني وأنجب ابنتين، وأدى صوت عمر في سنوات الضياع.. قصة الفنان إياس أبو غزالة وأبرز محطات حياته (صور/ فيديو)


من هو زوج شيرين الحسيني

إياس أبو غزالة؛ فنان فلسطيني لمع في الدراما السورية وأحد نجوم الدوبلاج، ابن الفنان بسام لطفي، وخريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2000، التي ضمت الفنانين: ليث المفتي، سامر شقير، سويم عبد الغني، لميس عباس.

بدأ مشواره الفني طفلًا في عددٍ من المسلسلات، أبرزها مسلسل حارة نسيها الزمن عام 1988، أما البداية الحقيقية فكانت بعد التخرج من معهد التمثيل، حيث شارك في مسلسلات: حكايا، أنت عمري، أسرار المدينة، قوس قزح.

يعتبر الفنان إياس أبو غزالة واحدًا من نجوم الدوبلاج المهمين في الوطن العربي، حيث شارك في دبلجة عشرات المسلسلات الأجنبية إلى العربية، حتى أنه في السنوات الأخيرة تفرغ تمامًا للدوبلاج، فكانت آخر أعماله كممثل عام 2014.

 
                     
السابق
مصنع في فرنسا باغي اوظف بزاف المناصب للشباب المغربي اللي عندهم الدبلوم. آخر أجل هو 19 ماي 2022 – وجهني
التالي
رابط موقع التسجيل في رواق الأزهر 2022

اترك تعليقاً