سؤال وجواب

من هي سولاف جليل ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

من هي سولاف جليل ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة … ارتبطت السيرة الذاتية بالسرد القائم على أحداث ووقائع يتم ذكرها، وبناءً على المعلومات التي حصلنا عليها في موقع فيرال ، سنقوم بذكر ما لدينا من معلومات حول الاعلامية العراقية سولاف جليل ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة والتي تمكنت من ابراز نفسها كإعلامية ناجحة ولا يقف دورها عند مهنة الاعلام وحسب ، بل كافحت وناضلت لتدخل عالم التمثيل وتؤدي ادواراً ناجحة جعلتها من ابرز الممثلين في العراق .

المحتويات

من هي سولاف العراقية سندريلا ويكيبيديا

اسم سندريلا ،سولاف العراقية يؤدي الى نفس الشخصية وهي الاعلامية سولاف جليل من أكراد العراق حاصلة على بكالوريوس معهد اللغات . بداياتها كانت في سن العاشرة والسبب الرئيسي لدخولها الوسط هو الفنان اكرم سليمان بدأت في مسلسل للأطفال وبعدها دخلت الدراما وعملت في المسرح التجاري وكانت أول مسرحية لها (شفت بعيني محد كلي) للمخرج عمران التميمي عملت في المسرح لغاية عام 2003 بعدها ظهرت في عدة فضائيات وعملت العديد من المسلسلات وكان أول عمل تلفزيوني لها هو مسلسل أبو العلاء المعري.


بدأت مسيرتها في التمثيل في مسلسلات الاطفال وهي بعمر الـ 14 عام ، كمسلسل علمي علمك وانتقلت بعد ذلك الى المسرح لتقدم مسرحية شفت بعيني محد كلي في العام 2000 ، واللي يريد الحلو عام 2009 واشردوا عام 2015.

تاريخ ميلاد سولاف جليل

17 يناير 1984 العراق

كم عمر سولاف جليل

تبلغ الفنانة والاعلامية سولاف جليل 37 عاماً فقط .

من هو زوج الاعلامية سولاف جليل

لم يذكر حتى الان من هو زوج الاعلامية سولاف جليل .

هل مشاري البلام زوج سولاف جليل

هل سولاف جليل زوجة الفنان مشاري البلام

بالطبع لا فقد صرح الراحل الفنان مشاري البلام انه تزوج زواجاً تقليدياً من اختيار عائلته .

 

                     
السابق
من اول من انشا اسلوب الرسائل في الادب العربي ؟
التالي
من هي تارا عماد ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً