اخبار حصرية

من هي سمر أبو خليل ويكيبيديا هل شيعية ام مسلمة ؟

المحتويات

من هي سمر ابو خليل

سمر أبو خليل ، هي إعلامية وهي مقدمة “برنامج الحدث” على “قناة الجديد”، ومقدمة نشرات أخبار رئيسية على القناة ذاتها.

الكثير من الأفراد يبحثون عن سمر أبو خليل ويهتم الكثير من الناس بأخبار النجوم والمشاهير في العادة ، ومن بين هؤلاء المشاهير الإعلامية سمر أبو خليل التي علا اسمها عمليات البحث هذا اليوم وتميزت بحضورها المميز، وإطلالتها المتواضعة، وسنتطرق في هذا الموضوع حول من هي سمر ابو خليل ، هل سمر أبو خليل شيعية ، جيلبير الحسيني زوج سمر أبو خليل كل هذا سنوضحه لكم في مقالنا هذا .


من هي سمر ابو خليل

من الشخصيات التي تعبت على نفسها لتحقق ما تريد، فتقول أنها من الممكن أن تترشح لمنصب سياسي في لبنان، فكانت من أشهر الاعلاميات في لبنان فكانت في مجالها تتحدث كثيرا عن السياسة.

كم عمر سمر أبو خليل

ولدت في لبنان عام 1988م

هل سمر أبو خليل شيعية ؟

هي سمر أبو خليل، ولدت في لبنان عام 1988م، تقوم بتقديم النشرات الإخبارية، وتحمل الجنسية اللبنانية، تعتبر سمر أبو خليل إعلامية مشهورة ذات إطلالة جميلة وبسيطة، ومقدمة برامج على قناة الجديد، ومن أشهر برامجها برنامج الحدث الإخباري، لها الكثير من المبادئ، وهي أن النجاح في المجال الإعلاني يكون مبني على الثقافة والحضور المميز، لا على جمال اللبس والعرض، متزوجة من جيلبير الحسيني، واستطاعت أن تظهر بالبدلة العسكرية في إحدى نشراتها الإخبارية، مما أثار عجب الكثير، تحب التسوق كثيراً، وتجد في اصطياد العصافير متعة لها.

 ما هي ديانة سمر أبو خليل؟

تواترت الكثير من الأنباء حول ديانة سمر ابو خليل، وأنها تدين الشيعية، إلا أن سمر أبو خليل تعتنق الديانة المسيحية.

من هو زوج سمر أبو خليل

الإجابة : جيلبير الحسيني

جيلبير الحسيني زوج سمر أبو خليل؟

سمر أبو خليل
تعرّضت للتهديد بعدما ظهرت بالبذة العسكرية
لا تخفي حبها “للشبكة” التي تقول عنها إنها زينة الإعلام. هي ضيفة للمرة الأولى على صفحاتها. لا يُخفى على أحد أنها أيضاً “سيّدة” في قصر الإعلام بحضورها الرصين على الشاشة وعلى المنبر الذي تطل من خلاله. هي التي تجمع المجد من كل أطرافه (كما تقول)، والسر في ذلك تكشفه الإعلامية سمر أبو خليل في سياق الحوار معها.

                     
السابق
ما سبب اضاءة القمر ليلا ؟
التالي
بحث عن كيفية مساعدة الآخرين من خلال قصة المفلوج

اترك تعليقاً