منوعات

من هي سحر حسين ويكيبيديا

سحر حسين بين الفن والحياة في “تو النهار” – هاشتاقات – صحيفة إلكترونية شاملة  مستقلة

المحتويات

من هي سحر حسين ويكيبيديا

فنانة وممثلة قطرية قدديرة , ترجع أصولها للعراق , وهي من مواليد الكويت حيث ولدت في 4 أبريل 1969 , وتبل من العمر 53 عاماً , ويذكر أنها ولدت لأبوين عراقيين، وعاشت فترة من حياتها في الكويت وبدأت التمثيل في عام 1976 فيها، وذلك من خلال المشاركة في عدد من السهرات التلفزيونية في سن صغيرة، وفي عام 1980 شاركت بمسلسل العتاوية مع الفنان عبد الحسين عبد الرضا واشتهرت بدورها فيه. درست في «المعهد العالي للفنون الموسيقية» ولكنها لم تتخرج منه بسبب الغزو العراقي للكويت، واستقرت في قطر وتزوجت من بعد ذلك وانجبت أبناء إلا إنها انفصلت عنه بعد ذلك. وعادت مرة اخرى إلى الكويت من خلال مسرحية البنات والطنطل ومسلسل لن أطلب الطلاق في عام 2013 .

 من هو زوج الفنانة سحر حسين , ويكيبيديا

تزوجت الفنانة القديرة سحر حسين في بداية حياتها  من رجل قطري، ولها 3 أبناء وهم «فيصل» و«أحمد» و«ديما»، وهي من عائلة فنية حيث أن شقيقها عبد الكريم كاتب مسرحي ولها أربع شقيقات الممثلة سعاد والكاتبة ابتسام والمخرجة نجاة والممثلة هدى حسين .


 سبب اعتزال الفنانة سحر حسين

يُذكر ان الممثلة سحر حسين قد توقفت عن التمثيل بعام 2001، وقد قررت العودة إلى المجال الفني بعمل مسرحي بعام 2011 اسمه «قلة أدب» وعادت الي الكويت في مسرحية البنات والطنطل ومسلسل لن اطلب الطلاق،

كم عمر سحر حسين , مواليدها ؟

من مواليد الرابع من ابريل عام 1969 , أي تبلغ من العمر 53 عام

ما هي جنسية الفنانة سحر حسين ؟ هل هي عراقية ؟

ولدت الفنانة سحر حسين لأبوين عراقيين , ولكنها تحمل الجنسية القطرية , وهي من مواليد الكويت .

                     
السابق
تحضير نص حفل زفاف
التالي
كيفية حساب المعدل للسنة السابعة أساسي 2022

اترك تعليقاً