سؤال وجواب

من هي زينب الموسوي ويكيبيديا زوجة شهاب جوهر

أصبح شهاب جوهر الحديث الشاغل للجمهور ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، بل وأصبح يترأس عمليات البحث بعد زواجه من الممثلة الكويتية الهام الفضالة ، وهذا ما جعل الجمهور في حيرة وصدمة وبدأوا بالبحث عن زوجته الأولى زينب الموسوي فمن هي زينب الموسوي سنتعرف عليها في هذا المقال .

المحتويات

شهاب جوهر ويكيبيديا

شهاب جوهر هو فنان وممثل كويتي معروف ولد في الثلاثين من شهر ديسمبر من عام 1977 في الكويت بدأت مسيرته في عام 1997 وذلك من خلال المسرح حيث اشتهر بعد مشاركته في العديد من المسلسلات الخليجية ومنها ” مسلسل مر السنين ” وأصبح من أكثر الشخصيات الفنية شهرة في الوطن العربي، برع في المشاركة في الكثير من الأعمال الناجحة ومن ضمنها مسلسل ” الخديعة ” مسلسل ” وجه واحد لا يكفي “، متزوج مرتين، المرة الأولى تزوج وهو في عمر صغير وانجبا من زوجته الأولى ثلاثة بنات وولد واحد، وأنفصل عنه وبعدها في عام 2021 أعلن زواجه من الهام الفضالة.


زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر

شاركت الزوجة الأولى للممثل شهاب جوهر بعض الكلمات على حسابها الرسمي قائلة ” يارب صبرني .. اللهم أجبر كسر قلبي، دعواتكم لي.. لك الحمد ولك الشكر يا الله “، يذكر أن زينب من النساء البارزات والمعروفات المتفاعلات في المجتمع الكويتي .

يأتي هذا التعليق بعد اعلان زواج الممثل شهاب جوهر على الممثلة الكويتية الهام الفضالة ، لتصبح زوجة شهاب جوهر الحديث أكثر أهمية في الخليج العربي .

أولاد شهاب جوهر

نشأ في عائلة فنية معروفة، فقد تمتع ببراعة التمثيل وتأدية الأدوار باحترافية واصبح من الأسماء اللامعة في سماء الفن الكويتي، تزوج شهاب جوهر في عمر صغير من زينب الموسوي التي كانت تشاركه حزنه قبل فرحه وتسانده في ظل المواقف والأوضاع الصعبة، ليرزقه الله تعالى بالعديد من الأبناء والبنات هم عزوته وقوته، ولكن هذا الزواج الذي كان مشحوناً بجو من الحب والطمأنينة والسكينة انتهى بانفصال الزوجين، أما عن أولاده فهم:

  • نرجس جوهر.
  • لولوة جوهر.
  • فاضل جوهر.
  • آية جوهر.

ومن ذلك فقد تصدر عنوان من هي زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر الذي أثار ضجة كبيرة بعدما ظهرت زوجة شهاب جوهر السابقة على مواقع التواصل الاجتماعي والحديث حول زواجه من الفنانة الكويتية الهام الفضالة في الثالث عشر من شهر يوليو من العام الجاري.

                     
السابق
ما هو الشيء الاول الذي خلقه الله … ؟
التالي
رابط القبول في برنامج تمهير وطريقة التسجيل 1443

اترك تعليقاً