سؤال وجواب

من هي زوجة نضال الشافعي ويكيبيديا ( هند محمد علي ) ؟

دائمًا ما يتم تسليط الضوء على حياة المشاهير لمعرفة كل شيء عن حياتهم، وخاصة على المستوى العائلي، حيث يبحث روّاد ”السوشيال ميديا ” عن الجوانب الخفية لحياة الفنانين وأهمها أفراد عائلتهم وأزواجهم، اليوم نسلط الضوء على أحد ابرز نجوم الفن المصري الذين تصدرت أسمائهم مواقع البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية ، فمن هو نضال الشافعي وزوجته هند محم علي ؟ وما اخر تطورات مرضه .

المحتويات

من هي زوجة نضال الشافعي

زوجة نضال الشافعي هي هند محمد علي الفنانة والممثلة المصرية التي درست مع الفنان نضال الشافعي في نفس الجامعة وفي نفس التخصص الدراسي الذي كان “التمثيل والإخراج” وتشاركا حلم التمثيل معًا وكان لهم رؤيا حول المستقبل والإنجازات التي سيحقوها مع بعضهما البعض.


زوجة نضال الشافعي

هند محمد علي زوجة الفنان نضال الشافعي شاركته في ذات التخصص الجامعي وقد جمع بينهما القدر وتزوجا قبل إتمام سنوات الدراسة، فكانا طلاب جامعة حين عقد قرانهما، ونشير إلى أن الفنانة هند محمد علي شاركت في العديد من البطولات مثل فيلم “الشطرنج” وغيره من الأعمال المهمة.

نضال الشافعي ويكيبيديا

نضال الشافعي ممثل مصري شهير تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، كان ذلك عام 1999، وهو من مواليد الثاني عشر من يونيو لعام 1978 بعمر يناهز 43 عامًا، وقد درس بعد هذا على يد المخرج المسرحي خالد جلال، وكانت بدايته المسرحية في مشاره بالتمثيل بعدد من المسرحيات التي أقيمت على مسرح الدولة ومن أهمها “محاكمة غانم سعيد”، ثم جاء أول ظهور سينيمائي له في العام 2005 في فيلم ملاكي اسكندرية مع النجم أحمد عز حيث أخرجت الفيلم ساندرا نشأت، ثم توالت بعد هذا نجاحاته وأعماله في عالم الدراما والسينيما مما جعله أحد أشهر النجوم في الوسط الفني على المستوى العربي.

اخر التطورات الحالة المرضية للفنان نضال الشافعي ؟

إن الحالة الصحية لزوجها مستقرة للغاية، مؤكدة أن الأطباء سيكتبون له الخروج خلال يومين ولكن بعد الإطمئنان علي أجهزة جسمه وعدم بتأثرها بالتسمم بعدما حدث إنفجار في القولون.

ووجهت هند محمد على الشكر لنقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي علي وجوده الدائم ودعمه لزوجها في هذه الحالة الصحية.

من هي زوجة نضال الشافعي ويكيبيديا ( هند محمد علي ) ؟ 1

نضال الشافعي

وكان خضع الفنان نضال الشافعي لعملية جراحية استأصل فيها 15 سم من القولون، ويظل نضال الشافعي في المستشفى للاطمئنان على حالته، حيث زاره الدكتور أشرف زكي والفنانة نهال عنبر وأخرين.

وشارك نضال الشافعى فى موسم رمضان الماضى بعملين؛ الأول مسلسل “هجمة مرتدة” من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

كما شارك نضال الشافعي ضيف شرف في مسلسل “الاختيار” والذى حقق من خلاله إشادات كبيرة من خلال تجسيده لدور بدوي مصري يتم القبض عليه من قبل العناصر الإرهابية في سيناء ويحققون معه يكشف عن وطنية البدو المصريين في سيناء وولائهم لوطنهم مصر.

تعرض الفنان المصري نضال الشافعي، لوعكة صحية شديدة دخل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وخضع لعملية جراحية.

وبحسب ما نقلت وسائل الإعلام المصرية، تحدثت زوجته عن تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها وقالت إن زوجها إنسان محترم ولا يحب الانفعال.

وأشارت إلى أنه تعرض لعدم مصداقية في فيلمه الجديد “ميني بار”، من ناحية حجم الدور وعن حقوقه المادية وعن مواعيد التصوير، وانصرف من أوردر التصوير وهو غاضب من تلك الأفعال.

وتابعت زوجة نضال الشافعي بالقول إنه بعد انصراف زوجها حدث شيء غريب في القولون، وهو مثل الانفجار، وهو شعر بذلك الانفجار، وكان يعاني زوائد على القولون، وخضع لعدة إشاعات وتبين أنه انفجر وحدث ثقب في القولون.

                     
السابق
أعراض تؤكد وجود حمل قبل الدورة او بعدها
التالي
طلب مساعدة مالية من جمعية خيرية و ارقام فاعلي خير

اترك تعليقاً