منوعات

من هي زوجة عايض يوسف ويكيبيديا وش يرجع ؟

نستعرض لكم في فقرة منوعات من هي زوجة الفنان السعودي عايض يوسف والذي يعتبر من أبرز مشاهير السوشيال ميديا , حيث يتسائل الجمهور عن من تكون زوجة عايض يوسف , وفي هذا المقال نقدم لكم أهم المعلومات حول عايض يوسف وزوجته …

المحتويات

هبة الحسين تنشر صور حفل زوجها الفنان عايض في "صيف جدة" | مجلة سيدتي

من هو عايض يوسف ويكيبيديا

مغني سعودي وُلد بالرياض في الحادي عشر من ذي الحجة لعام 1415 هـ الموافق 11 مايو عام 1995م، في أسرة ميسورة الحال تعود أصولها إلى محافظة بلقرن، جنوب المملكة العربية السعودية. تلقى تعليمه الأوليّ بمدارس الرياض. ومُنذ صِغره أحب الغناء والموسيقى.


عايض يوسف القرني وش يرجع ؟

اسمه عايض يوسف القرني , اي يرجع اصوله لقبيلة القرني أصول سعودية , وعائلة القرنى هم يرجعون لقبيلة بلقرن و هم يرجع نسبهم إلى قرن بن عبد الله بن كعب بن الحارث بن كعب بن عبد الله بن مالك بن نصر من الأزد بن الغوث و الذى يرجع ليشجب بن يعرب بن قحطان ، و قبيلة بلقرن هى قبيلة إزدية قحطانية ، و هناك عشرات القبائل التى تتفرع من قبيلة بلقرن و كثير من العائلات

من هي زوجة عايض يوسف ويكيبيديا

تزوج المطرب السعودي من هبة الحسين إعلامية وممثلة سعودية، ومقدمة برامج تلفزيونية. حاصلة على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي، وماجستير في الإعلام، إذاعة وتلفزيون.

وفقاً لما ذُكر في صحيفة المرصد الإلكترونية المنشور في شهر أغسطس سنة 2022، وُلدت هبة الحسين لأبوين سعوديين، أبوها مؤرخ وشاعر، حاصل على الدكتوراة في التاريخ الإسلامي، ودرست هبة في السعودية، وحصلت على البكلوريوس في الأدب الإنكليزي. وعلى الماجستير في الإعلام، اختصاص «إذاعة وتلفزيون»، لم تصرح هبة بعمرها، غيرَ أنها وفقاً لبعض المعلومات المتداولة في بداية الثلاثينات.

موايد هبة الحسين كم عمرها

مواليد سنة 1990 (العمر 30–31 سنة)

ما هي جنسية هبة الحسين

سعودية الأصل .

ما هي ديانة هبة الحسين ؟ هل مسلمة أم مسيحية ؟

الديانة مسلمة .

 

                     
السابق
من يكون عز الاسطول ويكيبيديا من هو وما جنسيته
التالي
أصل مدينة بغداد؟

اترك تعليقاً