سؤال وجواب

من هي روان ناصر ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

المحتويات

من هي روان ناصر ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

ترغب شريحة كبير من متابعي روان ناصر في التعرف على المزيد من التفاصيل عن حياتها الخاصة، وسوف نوافيكم في هذا المقال بأهم المعلومات عنها، وروان ناصر مذيعة تلفزيون وهي مقدمة برنامج “دبي تايمز” على “قناة دبي” في “مؤسسة دبي للإعلام”، ومدير عام “socializer” منذ 2018. بدأت مسيرتها الإعلامية كمذيعة في ” قناة الشرقية العراقية” ومقدمة ومراسلة لكل من “قناة العقارية”، و”تلفزيون الكويت”، و”الإخبارية السعودية” في الإمارات، كما شغلت منصب سفير العلامة التجارية في “مجموعة الفهيم” بين 2015 و2016. حاصلة على بكالوريوس في الإعلام من “الجامعة الأميركية في الإمارات”.

روان ناصر ويكيبيديا

درست روان ناصر الإعلام في الجامعة الأمريكية في الإمارات وبدأت مشوارها الإعلامي مُبكراً، حيث أنها أثناء دراستها أنهت دورات تدريبية في مجال الإعلام وظهرت لأول مرة كمذيعة في قناة الشرقية العراقية، ثم عملت في عدة قنوات كمذيعة ومراسلة منها تلفزيون الكويت والإخبارية السعودية والعقارية، ثم انتقلت إلى تلفزيون دبي في 2019 لتقدم برنامج دبي تايمز الذي يتميز بطابعه الحيوي والعصري وينقل للجمهور أخبار المدينة التي لا تنام من فعاليات وأحداث وتقارير ميدانية وأيضاً مقابلات مع رواد قصص النجاح في الأعمال في دبي.


الاعلامية روان ناصر ويكيبيديا

الاسم بالإنكليزية: Rawan Nasser

الجنسية: سورية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

السيرة الذاتية روان ناصر

إعلامية وصانعة محتوى سورية.

وهي مذيعة على “تلفزيون دبي” التابع لـ”مؤسسة دبي للإعلام”، ومديرة عامة لـ”شركة سوشياليزر” منذ 2018.

قدمت برنامج “دبي تايمز” على “تلفزيون دبي”، وعملت مقدمة ومراسلة لكل من “قناة العقارية”، و”تلفزيون الكويت”، و”الإخبارية السعودية” في الإمارات، كما شغلت منصب سفيرة العلامة التجارية في “مجموعة الفهيم” بين 2015 و2016.

بدأت مسيرتها الإعلامية مذيعةً في ” قناة الشرقية”.

حاصلة على بكالوريوس في الإعلام من “الجامعة الأميركية في الإمارات”.

كم عمر روان ناصر مواليد عمرها

يهتم عدد كبير من الجمهور في التعرف على كافة التفاصيل والمعلومات عن الإعلامية روان ناصر،  زادت التساؤلات في الآونة الأخيرة عن عمرها، وبعد البحث تبين أنها لم يفصح عن عمرها، ولكن من المتوقع أن تكون في العقد الثالث من عمرها.

من هو زوج روان ناصر

لكن من خلال البحث الدائم عن زوج المذيعه روان ناصر، لم يتم الكشف عن زوج روان ناصر حتى الان ولم يتم التعرف عليه،.
 
                     
السابق
موقع نتائج عرض سمر سلام 2022 summerslam results؟
التالي
سبب وفاة احمد تهامي ويكيبيديا من هو؟

اترك تعليقاً