سؤال وجواب

من هي روان بن حسين ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة من هو زوجها

المحتويات

روان بن حسين ويكيبيديا

لتتعرف عن قرب الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين ، اقرأ المقالة للنهاية ، وتحظى روان بن حسين بمكانة خاصة في قلوب متابعيها المداومينعلى متابعة اخر اخبارها وتفاصيل حياتها الشخصية، فمن هي روان بن حسين ؟ سنرى ذلك بالتفصيل خلال السطور التالية.

روان بن حسين ولدت من أبكويتي وأم أردنية تحمل الجنسية الكويتية، وحققت روان بن حسين شهرة واسعة من خلال عملها في مجال الموضة والأزياء.أثارت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين، جدلاً واسعاً بين متابعيها. إثر نشرها صورة تجمعها برجل الأعمال المصري نجيب ساويرس.


روان بن حسين انستقرام

وظهرت روان بن حـسين في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”. وهي ترتدي فستاناً أزرق من الساتان، وتحتضن نجيب ساويرس. معلقة: ” سعدت بلقاء الصديق نجيب ساويرس مرة أخرى، دبي تجمعنا”.

كم عمر روان بن حسين عمرها

ولدت روان حسي في 30 ديسمبر من عام 1996، وحققت الفاشنيستا الشهيرة، الشهرة الواسعة وذاع صيتها وهي في عمر مبكرة، حث نجحت ابنة الـ24 عاماً في خلق قاعدة شعبية كبيرة من متابعيها في مجال الموضة والأزياء.

عمر روان بن حسين

وتحتفل روان بن حسين بعيد ميلادها في 30 من شهر ديسمبر من كل عام، حيث أتمت عامها ال24 في شهر ديسمبر الماضي وسط أصدقائها وعائلتها.

أصل روان بن حسين

ولدت روان بن حسين في مدينة الكويت من أم أردنية تحمل الجنسية الكويتية، ولها 3 شقيقات وأخ واحد من والديها، عاشت روان بن حسين في بريطانيا لاستكمال تعليمها، حيث حصلت من جامعة ويستمنستر على إجازة للحقوق، وساعدها تواجدها في بريطانيا واستكمال تعليمها هناك على إجادة اللغة الإنكليزية والتي ساعدتها في تحقيق انتشار أوسع في مجال الأزياء وقت دخولها فيه، وتكوين قاعدة شعبية واسعة لا تقتصر فقط على جمهورها في الوطن العربي.

والدة روان بن حسين

روان بن حسين هي ابنة لأم أردنية تحمل الجنسية الكويتية، وهي شقيقة لثلاث شقيقات وأخ واحد  وتعيش، والدة روان بن حسين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

روان بن حسين وزوجها , من هو زوج روان بن حسين

تصدرت علاقة روان بن حسين وزوجها حديث مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة، خاصة بعد انفصالهما،  فانفصال روان بن حسين لم يكن سهلاً وإنما شهدت علاقتها بزوجها الكثير من الأحداث الصادمة.

حيث صدمت، روان بن حسين، متابعيها بنشرها خبر طلاقها من زوجها وكشفها عن تفاصيل خيانته لها مع فتيات الليل بشكل عشوائي، مما أدى إلى نقله مرض  فيروس الورم الحليمي لها، وشاركت الفاشنيستا الكويتية جمهورها بتفاصيل أزمتها مع زوجها، من خلال مجموعة من المنشورات المتتابعة عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق انستقرام.

سبب انفصال روان بن حسين عن زوجها

وعن أسباب انفصال روان بن  حسين عن زوجها، فكشفت الفاشنيستا الكويتية ذلك من خلال مخاطبتها لمتابعيها عبر تطبيق انستقرام في وقت سابق حيث قالت: “لقد تعرضت لأذى نفسي لدرجة أني خضعت للعلاج، ولكن الحقيقة أن زوجي ذو شخصية سيكوباتية نرجسية، ورغم كل هذا حاولت العمل على إنجاح علاقتنا.. قد يبدو الأمر أشبه بمتلازمة ستوكهولم ولكنني أحببت الشخص الذي يؤذيني”.

أضرار انفصال روان بن حسين  وزوجها الليبي، يوسف المقريف، لم تقف عند مجرد الأضرار النفسية التي تعرضت لها، وإنما تعرضت الفاشنيستا الكويتية الشهيرة لمرض “الورم الحليمي” الذي نقله إليها زوجها بسبب علاقاته النسائية المتعددة، وهو ما كان سبب قوي لتحسم روان بن حسين ترددها في طلب الانفصال وتتخذ هذه الخطوة بكل قناعة.

طلاق روان بن حسين انستقرام

وأعلنت روان بن حسين قرار انفصالها عبر تطبيق انستقرام موجهة رسالتها لمتابعيها التي قالت فيها:  “والآن دعوني أخبر الجميع بفخر أنني سأحصل على الطلاق من زوجي الذي نقل إليّ مرض فيروس الورم الحليمي بسبب علاقاته العشوائية مع فتيات الليل. وإذا كان هذا سيجعلني “أقل إنسانية” فلا أهتم.. أنا متحمسة جداً للفصل القادم. لا أستطيع الانتظار لأبدأ”

ووصفت روان بن حسين زوجها بأنه نرجسي سيكوباتي، وكشفت عن أسباب انفصالهما كاملة عبر الفيديوهات والمنشورا التي كانت تشارك فيها جمهورها، وحتى الآن لم تنته روان بن حسين من أزمتها مع طليقها، حيث لا زالت تربطهما قضايا في المحاكم حتى الآن كان آخرهما قضية رفعها المقريف على طليقته اتهمها فيها بالتعدي عليه.

روان بن حسين وهي صغيرة

روان بن حسين كانت قد تعرضت للتنمر في صغرها بسبب زيادة الوزن، فلم تكن روان بن حسين بهذا الوزن في بدايتها، وكشفت في فيديو نشرته مع متابعيها تفاصيل تعرضها للتنمر، وكيف واجهت الفاشنيستا الكويتية تنمر زملائها عليها.

تعرضت روان بن حسين لمضايقات  شديدة بسبب وزنها الزائد، ليصل الأمر حد مطالبتها من والدتها تغيير مدرستها، لتتجنب هذه المضايقات، إلا أن والدتها قالت لها وقتها إن تغيير المدرسة ليس  لاحل وإن هؤلاء الناس متواجدين في مختلف الأماكن.

روان بن حسين تحدت نفسها، ولكنها أعلنت أن قرارها بالتخلي عن الوزن الزائد لم يكن لإرضاء الناس بعد ذلك وإنما كان لنفسها، ففي فيديو سابق لها قالت روان بن حسين:  “شكراً للمتنمرين اللي كانو أكبر الهام لي في إني أصنع من نفسي سيدة طموحة وناجحة، جزء من حديثي في الملتقى الالكتروني بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسيه بعنوان كن طيباً”.

وأوضحت روان بن حسين أن التنمر عليها خلق في نفسها مشاعر إيجابية أخرى وتحد واضح، ودافع للاستمرار والتواجد بشكل نفسي صحي أكبر من التأثير السلبي وأنها واجهت التنمر بالنجاح.

                     
السابق
من أهم فضائل الخلفاء الراشدين انهم كانوا من السابقين للإسلام
التالي
في التخطيط للعرض التسويقي نجمع: تشبيهات أو استعارات. إحصاءات ومعلومات. قصة لأحد المشترين. أقوال المشاهير المشترين؟

اترك تعليقاً