سؤال وجواب

من هي رهف جيتارا ويكيبيديا

من هي رهف جيتارا ؟ عضوه سابقة في فريق جيتارا الكويتية – تأسست الفرقه عام 1999 بمشاركه 4 أعضاء (فهد – رهف – خالد – رناد) وهي فرقة الكويتيه أصدرت 5 ألبومات منها أربعه بمشاركه رهف. التحقت بالمعهد العالي للفنون الموسيقية عام 1993 وبدأت الدراسة في تربية الصوت والموشحات.

تمكنت رهف جيتارا من صنع فرقتها الخاصة والمكونة من اربعة اعضاء ” فهد شموة، خالد شموة، رهف وريناد” حيث تمكنوا من جعل فرقتهم الغنائية الكويتية والتي تأسست 1999 تأخذ مساحة وقدرها في الوسط الغنائي بين الفرق المشهورة وتتميز فرقة جيتارا بلون الغناء الشبابي والسريع .


تأسست الفرقة عام 1999 وتكونت من أربعة أعضاء فهد شموة، خالد شموة، رهف وريناد، وهم طلاب في المعهد العالي للفنون الكويت انسحبت رهف عام 2002 ليحل محلها أحمد الجابري لكنها عادت لاحقا لتنفرد بالغناء لوحدها قدمت الفرقة أربعة ألبومات من إنتاج شركة روتانا آخرها كان عام 2008 بعد خلافات مع الشركةقدمت أغاني أبرزها يا ” غالي” و أغنية «ديو» مع الفنانة المصرية شيرين وجدي بعنوان لفيت بلاد الله، شاركت الفرقة في حفلات عدة في الكويت وخارجها مثل هلا فبراير عام 2003

المحتويات

رهف جيتارا مسيحية

ظهرت الفنانة رهف جيتارا في البرنامج الفني النقدي كشف حساب إعداد وتقديم الإعلامية مي ىالعيدان ومن إخراج نايف شاهر على قناة سكوب ، واكدت انها مسلمة وليست مسيحية .

رهف جيتارا كم عمرها

رهف جيتارا من مواليد 17 يناير 1978 ، اي تبلغ من العمر 41 سنة وهي مغنية وعضوه سابقة في فريق جيتارا الكويتية التي تأسست عام 1999 وأصدرت 5 ألبومات. أشهرها أغنايها “ياغالي”.

في سنة ١٩٩٣ تركت المدرسة الثانوية وقدمت أوراقها للإلتحاق بمعهد الدراسات الموسيقية بالكويت.

هل رهف جيتارا متزوجة

متزوجة. لديها أختان وأخ واحد. كان زوجها هو سبب أنفصالها عن الفرقة عدة مرات.

رهف جيتارا اسمها الحقيقي

ننشر لكم متابعينا حساب انتسقرام رهف جيتارا الاسم الحقيقي من هنا

رهف جيتارا ياغالي

قدمت المغنية الكويتية الشهيرة عدد من الألبومات والأغاني كانت من بينها اغنية يا غالي والتي حازت على اعجاب الجمهور بشكل واضح وهي من اخراج يعرب بو رحمة

 رهف جيتارا جنسيتها

رهف جيتارا تحمل الجنسية الكويتية وهي مسلمة تؤمن بالدين الاسلامي .

                     
السابق
باستعمال التمثيل أدناه الذي يبين عدد أجزاء القرآن الكريم التي يحفظها مجموعة من الطلاب في أحد مراكز تحفيظ القرآن الكريم . ما التغير الذي يطرأ على المدى إذا حذفنا العدد 15 من مجموعة البيانات ؟
التالي
ما العدد الذي ٥٠ ٪ منه يساوي ٤٠

اترك تعليقاً