سؤال وجواب

من هي رندا حجاج ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

المحتويات

رندا حجاج ويكيبيديا

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل دقيقة حول الممثلة اللبنانية رندا حجاج السيرة الذاتية عمرها زوجها ديانتها معلومات كاملة حول الممثلة اللبنانية رندا حجاج وهي واحدة من أشهر نجمات الفن في دولة الكويت ولكنها لبنانية الأصل تقيم في دولة الكويت .


ممثلة لبنانية حصلت على شهادة بالتمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت ، ونجحت في وضع بصمتها في عالم الفن بالكويت والوطن العربي من خلال أدوارها المميزة وأداءها في اول ظهور لها في العام 2018 من خلال مشاركتها في “الحزرة” ورغم صغر دورها في هذا العمل الفني ، إلا أنها لفتت الأنظار سريعاً من خلال موهبتها الواضحة في التمثيل .

فنانة جميلة تملك العديد من الحشد في الوطن العربي استطاعت أن تكون جمهورها الخاص من خلال حبها الشديد للفن والتمثيل منذ زمن كبير ، وهي متمسكة جداً بجمهورها كباقي النجوم وكثيراً ما تشارك جمهورها بكل شيء في حياتها من خلال توثيق الصور والفيديوهات ونشرها على مواقع السوشيال ميديا تويتر تيك توك انستغرام وسناب شات أيضاً .

كم عمر رندا حجاج

ولدت في 20 ديسمبر 1994 وأصبح عمرها 27 من عام و هي مسلمة. دراستها هي التمثيل والإخراج حيث تخرجت من معهد التمثيل العالي.

من هو زوج رندا حجاج

الفنانة رندا حجاج غير متزوجة وليست على علاقة حب بأحدهم.

مواليد رندا حجاج

مواليد 1994 ميلادي .

ديانة رندا حجاج هل هي مسلمة او مسيحية

ديانتها مسلمة

وفي هذا السياق ، نود مشاركتكم متابعينا الكرام بالعلاقة التي تربط الفنانة رندا حجاج بالفنانة ليالي دهراب حيث تربطهما علاقة صداقة قوية ، ودائما ما تنشر صورا لها معها مؤكدا بوجود صداقة كبيرة بينهم ليس بسبب الفن فقط ، وعلى الرغم من أن الطمع والمادة يسيطران على أعمالها العصرية، إلا أن ثمة اختلافا كبيرا بين الشخصيتين، ما إذا كان في مظهر الدور أو مضمونه، إلا أن الرسالة في العملين جلية، إذ ينبغي على الإنسان الانتباه من الآخرين، وخصوصا ممن تبدو عليهم النعمة فجأة».

فنانتنا لا تخاف تجسيد أدوار متواصلة لا تتصف بالطيبة إلا أن أدوار شر. لكن جلَد جانبا من الشر والخبث، حتى لا يصبح على علاقة بي المشاهد في أدوار معينة. كالفتاة المسالمة»

واستطردت حجاج أن «أمينة حاف» من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد الهواري، وبطولة النجمة إلهام الفضالة وخالد العجيرب وشهاب جوهر وطيف وفي الشرقاوي وليالي دهراب وعبدالله الطليحي وصمود المؤمن وآخرين.

أما عن أول أدوارها الحقيقة في مسلسل “وما أدراك ما أمي” عام 2019 في شخصية “مايا” وكانت القصة تدور حول غنيمة أم مقعدة لـ 5 إناث وتحوز ابن وحيد. تقوم بعناية أبنائها لحين يكبرون ويقررون بيع المنزل دون استحسانها فتغير تعاملها برفقتهم وتصبح قاسية عليهم وتدور في إطار إطار اجتماعي ونزاع كل شخص من أبنائها في وجوده في الدنيا وتكتشف بأن قرينها متزوج عليها ويحوز ابنة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

مسلسلات رندا حجاج

عن أحدث مسلسلاتها هو حصورها على دور البطولة في مسلسل “امينة حاف” فقد صورت مشاهدها من العمل من أجل عرضه في رمضان 2021. وقد كشفت على شخصيتها في المسلسل وقالت”

أن المسلسل درامي كوميدي اجتماعي خفيف وغي مبتذل. وتجسد شخصية فتاة اسمها “يافوز” وهي ذو طبع شرير نوعا ما. فتاة وحيدة تبحث عن الاهتمام من أي شخص مما يوقعها في المشاكل.

تؤكد نجمتنا أنها سعيدة بدورها هذا كثيرا رغم قسوته أو إنها تظهر بدور الشر. لكنها لن تتوقف بل يسعدها أن تقوم بعمل مثل هذا. خاصة انه يجمعها بالمنتج باسم عبد الأمير للمرة الثانية.

أخر ظهور لها كان خلال مسلسل أمي دلال والعيال ،
يناقش المسلسل بعض الأفراد من القضايا الاجتماعية المتنوعة، من داخلها جحود الأولاد لأبائهم وأهلهم، إذ (إلهام) التي طُلقت من قرينها وتقطن مع طفليها، غير أنها حبها للمال وطمعها القوي يدفعها للزواج من واحد من الرجال الأغنياء، فيوقعها في شر أعمالها.

كما قدمت شخصية “حور” في “عافك الخاطر” . تسعى أمينة تربية بناتها تربية سليمة في أعقاب تخلي قرينها عنها للزواج من امرأة أخرى، وتكبر البنات وتمر بهن السنين لتكتشف الأم أن لجميع منهن سبيلها المختلف للأخر. ﺇﺧﺮاﺝ: مناف عبدال (مخرج) فهد الفلاح (مخرج مدخل) للمؤلف عبدالله. طاقم المجهود: أسمهان توفيق سليمان الياسين خالد أمين عبير أحمد مشاري البلام هبة الدري

السيرة الذاتية رندا حجاج

  • مكان الولادة: لبنان – بيروت.
  • جنسية رندا حجاج : لبنانية.
  • تاريخ ميلاد رندا حجاج : 20 ديسمبر 1994.
  • عمر رندا حجاج :27 في 2021.
  • ديانة رندا حجاج :مسلمة.
  • زوج رندا حجاج : غير متزوجة.
  • البرج الفلكي هو :القوس.
                     
السابق
ما الخاصية التي تحدد امكانية انغمار جسم صلب في سائل
التالي
تغير حالة المادة من الحالة الصلبة إلى الحالة الغازية مباشرة يسمى

اترك تعليقاً