سؤال وجواب

من هي رضوى ابو شادى ويكيبيديا

المحتويات

من هي رضوى أبو شادي على ويكيبيديا

سأل الكثير من الناس عن هويتها ، وفي هذا المقال نقدم لكم الفنانة المصرية رضوى أبو شادي ، وهي ممثلة مصرية عملت مذيعة في العديد من العروض الفنية في الحرة وأبو ظبي. قسم الإعلام والدراما بالجامعة الأمريكية ، ولها العديد من الهوايات الفنية ، مثل الرقص الشعبي والعزف على مختلف الآلات الشرقية والغربية ، وقد ابتكر أمام نجوم نور منهم “عرفة البحر” المسلسل منهم الشريف ونعمة و. أدوار ليلى علوي في فيلم “كابتن إيفيت” وصابرين في “سامحني وقتي” ودور حنان ترك في “القطة المنطوقة”.

تخرجت رضوى أبو شادي (رضوى أبو شادي) من قسم الإعلام والدراما بالجامعة الأمريكية وبدأت بالمشاركة في العديد من البرامج الفنية كمذيعة ، ودخل عالم الفن عام 2010 وبدأ التمثيل الخاص به ، بالإضافة إلى لعب دور سينمائي. مجموعة متنوعة من الآلات الموسيقية ، كما أنها تحب الرقص والموسيقى الشعبية ، وفي الشرق والغرب عرضت رضوى أبو شادي 11 عملاً فنيًا خلال مسيرتها الفنية.


مسلسلات رضوى أبوشادي

ومن أبرز أعمالها الفنية ، شاركت في مسلسل The Notorious Memoirs مع الممثلة لوسي و The Cat مع حنان ترك (Slang Cat) ، وشاركت في مسلسل Citizen X مع يوسف الشريف ، وعملت معها. الفنانة الكبيرة نور الشريف تبتكر مسلسل “عرفة البحر” قبل ذلك كانت تأمل أن تتعاون معه وتشارك في مسلسل “اللهم إني صائم” مع الفنان مصطفى شعبان.

وآخر أعمالها الفنية مسلسل “ورد” بطولة حنان مطاوع ونضال الشافعي ومحمد عز وصلاح عبدالله وهاجر الشرنوبي وتيم مصطفى قمر وسارة الشامي بالإضافة إلى العديد من الفنانين. فتحي الجندي من إخراج شادي أبو شادي ، ولكن بسبب ظروف الإنتاج توقف تصوير الفيلم ولم يتم تحديد مكانه.

وفاة رضوى ابو شادي

توفيت رضوى أبو شادي بنوبة قلبية وتوفيت اليوم الأحد 21 مارس 2021. أعلن اتحاد الصناعة التمثيلي عن وفاة الفنانة الشابة رضوى أبو شادي رحمه الله ، ألهمت الصبر والراحة من عائلتها وأقاربها.

من هو زوج رضوى ابو شادي

رضوى ابوشادي من اي بلد

سبب موت رضوى أبوشادي

                     
السابق
يمكن أن تتضمن الرسالة في البريد الإلكتروني أي نوع من البيانات
التالي
اي مما يلي يوجد في السرخسيات ؟

اترك تعليقاً