سؤال وجواب

من هي دينا داش ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي دينا داش ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟ فيما يلي نسلط الضوء على اسم جديد ممن يبحث عنه الجمهور العربي وهي دينا داش ، فمن هي دينا داش ؟ سنتعرف معكم اليوم في موقع فيرال على الشخصية الجميلة “الإنفلونسر” و”البلوجر” دينا داش ، وهي شقيقة الفنان احمد داش ،

فعاليات نسوية وشبابية عدة، شاركت فيها “الإنفلونسر” و”البلوجر” دينا داش، شقيقة الفنان أحمد داش، آخرها في ملتقى “SHE CAN – هي تقدر”، الذي تنظمه الشركة المجتمعية “Entreprenelle”، في “الجريك كامبس” بميدان التحرير، تحت شعار “بداية جديدة”، وسط تفاعل الحضور بالتصفيق، وتسارع العديد منهم لالتقاط صورة تذكارية معها.


المحتويات

من هي دينا داش ويكيبيديا السيرة الذاتية

وخرجت دينا داش علناً في لقاء صحفي بعد مشاركتها مع احمد داش في احدى الفعاليات النسوية والشبابية وقالت : “مش مصدقة إني مؤثرة للدرجة دي، ودايما بتفاجئ بتعليقات الناس الحلوة، ومتابعتهم ليا للدرجاتي”، حيث انها تشارك في الفعاليات، لتشجيع الفتيات على بدء مشروعات خاصة بهن في كل المجالات، معربة عن سعادتها بنجاح قناتها على يوتيوب، التي تقدم من خلالها نصائح للفتيات عن الموضة والمكياج، فضلا عن مشاركة جوانب من حياتها الأسرية، وعقد مسابقات مع شقيقيها، ليتجاوز عدد متابعيها الـ160 ألفا على يوتيوب، والـ250 ألفا على إنستجرام.

وتدعم عائلة داش الإنفلونسر الشابة دينا داش في فعالياتها التي تقيمها بحضور والدها الذي يراقبها من بعيد في صمت وفخر بنجاحها، موثقا حديثها وتجمع متابعيها حولها بعدسة كاميرته، فيما يحرص شقيقاها على التواجد في بعض المناسبات، لمساندتها، ما يعطيها المزيد من الثقة بنفسها، وتقول دينا: “أبويا وعيلتي دايما في ظهري بجد”.

وتقدم دينا نصيحة واحدة للفتيات الراغبات في أن يصبحن “إنفلونسرز”، بأن تتحدث بتلقائية بعيدا عن التصنع، قائلة: “خليكي حقيقية، وقدمي الحاجة اللي بتحبيها واللي بتعبر عنك، وإياكي تتكلمي عن حاجة مش حباها، علشان فاكرة الناس عايزة الكلام ده”.

من هي دينا داش ويكيبيديا اخت احمد داش

تعتبر دينا داش الأخت الأكبر للفنان احمد داش الشاب المصري الجميل حيث دخل عالم الفن والتمثيل من خلال مشاركته في الاعلانات عن طريق الفنانة مريم أبو عوف، ثم لمع نجمه ببطولته لفيلم لا مؤاخذة ,ودينا داش هي من اكثر الشخصيات مشاركة وتفاعل عبر السوشيال ميديا مؤخرا حيث انها تشارك محبيها كل ما هو جديد في حياتها الخاصة.

كم عمر دينا داش عمرها

تبلغ دينا داش من العمر 24 عاما فهي من مواليد 1996 م.

                     
السابق
من هو جمال عارف ويكيبيديا
التالي
الكسر الغير فعلي هو ؟

اترك تعليقاً