منوعات

من هي دنيا سمير غانم ويكيبيديا

المحتويات

من هي دنيا سمير غانم ويكيبيديا

ممثلة ومغنية مصرية، كانت بدايتها وهي طفلة حيث شاركت بالتمثيل عام 1995 من خلال فيلم (امرأة وامرأة)، ثم شاركت بعدها بالعديد من المسلسلات حتى تخرجت من جامعة مصر للعلوم و الفنون، وشاركت “محمد هنيدي” ببطولة فيلم (يا أنا يا خالتي) عام 2005، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين السينما

دنيا سمير يوسف غانم وُلدت يوم 1 يناير سنة 1985، وهي ممثلة ومغنية مصرية، وهي ابنة الممثل الكوميدى المشهور سمير غانم والممثلة دلال عبد العزيز، وأخت الممثلة ايمي سمير غانم.


ابتدت التمثيل وهى طفلة صغيرة سنة 1995 فى فيلم امرأه وامرأه، واتشهرت بعد ممثلت مع محمد هنيدى فى فيلم “يا انا يا خالتى”و أيضًا هيه مغنية ولكن مشهورة اكتر كممثلة، ومتزوجة من الاعلامى رامي رضوان فى يوم 13 يونيو سنت 2013، وفى مارس 2014 أنجبت ابنتها “كايلا”.

كم عمرها دنيا سمير غانم

دنيا/العمر
37 سنة
1 يناير 1985

عن حياتها

تعدّ من عائلة فنية، حيث إن والدها الفنان الراحل سمير غانم ووالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وشقيقتها الممثلة إيمي، تخرجت من «جامعة مصر للعلوم والفنون إم أس إيه»، كانت بدايتها بالتمثيل وهي بالعاشرة من عمرها في عام 1995 من خلال فيلم امرأة وامرأة ثم توالت أعمالها في السينما والتلفزيون، بدأت في أدوار البطولة بعدما قدمها الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم يا أنا يا خالتي الذي صدر عام 2005. بالإضافة إلى كونها تعمل كممثلة فقد قدمت عدة أغاني منها أغنية «قصة شتا» التي حققت رقماً قياسياً في عام 2014 بها حيث حققت الأغنية الأرقام القياسية العربية ووصلت مشاهداتها إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة منذ بداية طرحها على موقع يوتيوب في أكتوبر 2013، وفي عام 2015 شاركت كأحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج إكس فاكتور بجانب الفنانة إليسا والفنان راغب علامة.

دنيا سمير غانم حامل

دنيا سمير غانم عن حقيقة حملها، بعد ظهورها في حفل المطرب محمد حماقي، بالساحل الشمالى، مساء أمس الجمعة، ومشاركته الغناء.ونشرت النجمة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي”انستجرام”،

صورة تجمعها مع حماقي الذي دعاها لمشاركته أداء أغنية “لهفة” التي قدماها في المسلسل الذى حمل نفس الإسم.وعلقت دنيا على الصورة قائلة “اتبسط قوى معاكم فى حفلة حماقي.. ويا رب تكونوا اتبسطم”، وأضافت: “ولكل اللى بيسأل أنا مش حامل، ده تأثير الهوا على الفستان فى لحظة”.

وكانت بعض المواقع ذكرت أن “دنيا سمير غانم شاركت حماقي الغناء بفستان الحمل

 

                     
السابق
حالات الترقية بعد نتائج اختبارات 20-9 -1443هـ للرخصة المهنية
التالي
ما هو عادل المصائب؟

اترك تعليقاً