سؤال وجواب

من هي خطيبة هيثم خلايلة ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

الغالي هيثم خلايلي الفنان الفلسطيني الذي وصل بصوته الى قلوب مئات الملايين من المتابعين في الوطن العربي وفي العالم كله ، حيث يتميز هيثم خلايلي بحنجرة فريدة التي تذكرنا بالزمن القديم ، وشارك الفلسطيني هيثم خلايلة في برنامج Arab Idol ولم يحالفه الحظ للفوز بلقب البرنامج الا ان الحظ حالفه بتكوين جمهور واسع من شتى بلدان العالم ، وبات الجمهور اليوم يتسائل من هي خطيبة هيثم خلايلة ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة ، يأتي هذا السؤال بعد اعلان هيثم خلايلة عن خطوبته حيث نشر صوره مع خطيبته عبر صفحته الخاصة على إنستغرام ، وظهر خلايلة مع عروسه بعد أن ألبسها خاتم الخطوبة، وهما يحملان كأسين من العصير، ووردة حمراء، وعلق الفنان على الصور:” اقترحت وقالت نعم”.

المحتويات

من هي خطيبة هيثم خلايلة ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

لم يعلن الفنان هيثم خلايلة اي معلومات عن خطيبته التي ارتدت فستان أوف شولدر بسيطا باللون الأسود من دون أكتاف، فيما ارتدى العريس البدلة السواء المعروفة نسقها مع قميص أبيض، وبتسريحة شعره المعهودة.


خبر خطوبة هيثم خلايلة صحيح ؟

وعلى الفور تلقى هيثم خلايلة التهاني والتبريكات من جمهوره، متمنين لهما دوام السعادة والنجاح والتألق في حياتهما الزوجية والعملية، فيما تساءل آخرون عن سبب غياب الفنان في الآونة الأخيرة، ليرد عليهم البعض الآخر أن كل أخباره متوفرة عبر صفحاته على مواقع التواصل التي ينشط بها، وينشر جديده باستمرار.

وجاء في التعليقات على صور الفنان الفلسطيني وخطيبته:” الف مبروك هيثم الله يهنيكم ويخليكم لبعض”، “الف مبروك هيثم، الله يتمم عخير”، “أحلى خبرية بسمعها يا مبدع، بس وين هل الغيبة مختفي”، “من زمان عنك هيثم اختفيت وظهرت بأحلى طريقة كل التوفيق لك في رحلتك الجديدة”.

يذكر أن هيثم خلايلة أحد النجوم الشباب الذين شاركوا في الموسم الثالث من برنامج “آراب آيدول”، وحاز على المركز الثاني في التصويت النهائي، بعد أن توّج زميله السوري حازم الشريف باللقب، بينما جاء في المركز الثالث السعودي ماجد المدني.

وكتب الفنان وقتها بعد انتهاء البرنامج:” حبايبي… بشكر من كل قلبي كمان مرّة كل حدا دعمني وصوتلي وآمن فيّي وبموهبتي.. ورا كل هالتعب والشغل وسهر ليالي.. ناس الها مكانة بقلبي ومش رح انسالها هالشي بعمري.. الله يعطيكوا الف عافية.. انتو احلى ناس.. واطيب جمهور.. كل شخص بيتمنى محبتكو هاي يللي غامريني فيها.. مشوارنا ما بيخلص هون.. لا لا لا.. هون بيبدا طبعا!! بحبكو كثيييييييرر مبروك لصديقي واخي حازم الشريف حصوله عاللقب.. بيستاهل”.

من هي ايمان خلايلة

هي الاخت الكبيرة للفنان الشاب هيثم خلايلة وهي شقيقته الكبيرة من قرية «مجد الكروم»- مدينة عكا، وتتكون عائلة خلايلة من 3 أشقاء و4 شقيقات حملت لنا “هيثم” بصوته الفريد يرافقه شقيقتها بحبها الكبير له ، حيث سخرت نفسها من أجل نجاح شقيقها خلال فترة اشتراكه في برنامج Arab Idol وكانت تساعده سابقا حين كون فرقة خاصة به إلى حين اشتراكه.

تحولت صفحاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي إلى منابر إعلامية لمُتابعة كل جديد شقيقها , ولتشجعيه وتسخير قدراتها الخطابية في دعمه .

لم يقتصر دورها كشقيقة كبيرة في المنزل بل أثبتت أن الأخت الكبرى أكثر من ذلك .. إيمان “الشقراء” الجميلة التي تنطبق عليها مقولة “وراء كل رجل عظيم امرأة”.

حياة هيثم خلايلي
عبارة “يا غالي” محط كلام عنده، فهو لا ينفك يرددها عندما يتحدث مع أي شخص قائلاً له “يا غالي”، لذا بدأ الجميع ينادونه بهذه العبارة التي لا يتوقف عن التلفظ لها. الغالي هو هيثم خلايلي، شابٌ فلسطيني من رام الله أراد أن يصل صوته إلى كل العالم العربي، ويتميز بتفاؤله وإصراره في الحياة.
بما أنه يحب وائل الكفوري، فرح كثيراً للقائه في تجارب الأداء، ويتمنى حالياً أن يبقى عند حسن ظنه طيلة فترة البرنامج. هيثم يحب الإستماع أيضاً إلى أغنيات الزمن الجميل كعبد الحليم حافظ، كما يعشف فن صابر الرباعي وأسلوبه في الغناء. إلى جانب حبه للون الطربي، يؤدي هيثم في حفلاته اللونين المصري والجبلي الذي يتميز به أهل فلسطين.
بعيداً عن الفن، يمضي هيثم وقته في ممارسة الرياضة، كما يحب السفر لذلك يعتبر أن رحلته إلى إيطاليا كانت أجمل ذكرى في حياته.
هيثم من برج الثور ويحب تعدد ألوان الطبيعة كالأخضر والأزرق والأبيض، ويعتبر والده مثاله الأعلى في الحياة وسيعمل جاهداً ليحقق شيئاً يجعله يفتخر به.

                     
السابق
هل خبر وفاة عادل امام صحيح ام لا ؟
التالي
من أعراف الكتابة الإلزامية ؟

اترك تعليقاً