سؤال وجواب

من هي حياة ارسلان ويكيبيديا السيرة الذاتية

تصدر اسم حياة ارسلان موقع البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية فور نشر الاعلامي طوني خليفة اعلان قصير من حلقة حياة ارسلان المقرر عرضها يوم الاحد ، وبدأ المتابعين بالبحث عن معلومت حول ضيفة برنامج سؤال محرج مع الاعلامي طوني خليفة حلقة الأحد 21/2/2021 ، فمن هي حياة ارسلان ؟ هذا ما سنتطرق للحديث عنه فيما يلي .

حياة ارسلان التي تملك عقاراً في منطقة عاليه ملاصق لعقار الأميرة مها ارسلان ابنة الامير توفيق ارسلان شقيق الامير فيصل. هناك يوجد كاراج متداخل بين العقارين، طلبت السيدة حياة ازالة الجزء من الكاراج الواقع ضمن عقارها ، ومعروف عن حياة ارسلان انها شديدة الغضب وكانت قد افصحت في وقت سابق انالدولة موجودة في الجبل، لكن هذه الخضات التي نشهدها تحصل بناءً على احتقان قديم جديد، وهو يتجدد طالما ليس هناك من حلّ أو معالجة. لا يمكن أن نقول إنّ هناك بريئاً في هذه الخضة التي حصلت، فهناك معادلات يحاولون تغييرها، وهناك مخططات تهدف إلى القطبية في الطائفة الدرزية… لا أحد يقول إنّه ليس مطلوباً أن يكون رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط ورئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان هما قطبي الطائفة من دون شريك آخر، ولا أحد يقول إنّ الوزير جبران باسيل لا يهدف إلى تحصين وتمكين الوجود المسيحي في الجبل”.، وفيما يلي نهتم بموقع فيرال بتقديم نبذة عن حياة ارسلان .

المحتويات

حياة ارسلان من هي

حياة ارسلان زوجة السياسية اللبناني فيصل أرسلان الذي توفاه الله بتاريخ 20 ديسمبر 2009 ، كان قد تولى زمام الأمور في عائلته السياسية بعد وفاة والده الأمير مجيد أرسلان في عام 1983، إلا إنه اعتزل العمل السياسي في عام 1989، وتولّى زعامة البيت الأرسلاني أخيه غير الشقيق الأمير طلال أرسلان.

من هم ابناء حياة ارسلان

أنجبت حياة ارسلان من زوجها المتوفي رحمه الله فيصل ارسلان ، اربعة ابناء وهم ( ديالا , عادل , عمر , غنى ) وينتمي ابنائها لعائلة سياسية حيث ان جدهم الامير مجيد ارسلان وجدتهم الأميرة لميس هالد شهاب ابنة الأمير خالد شهاب .


 كتاب حياة ارسلان لزوجها

أصدرت زوجته السيدة حياة وهاب أرسلان، كتابا بعنوان فيصل مجيد أرسلان.. اعتنق الوطن مذهباً، وذلك في كانون الثاني من العام 2016 ، يأتي هذا الحدث المفاجئ بعد افتتاح متحف باسمه في 14 شباط 2015 حيث تم افتتاح متحف حمل اسم متحف الأمير فيصل أرسلان في عاليه الذي ضم مقتنيات تاريخية ولوحات من القرنين التاسع عشر والعشرين، إضافة إلى السجل الأرسلاني الذي يعود لأكثر من 700 عام وأسلحة وفخاريات من القرون الميلادية وأسلحة استعملت ضد إسرائيل إبان معركة المالكية.

برنامج سؤال محرج حلقة حياة ارسلان

وينتظر متابعي برنامج سؤال محرج حلقة حياة ارسلان بشغف يوم الأحد 21 فبراير 2021 مع الاعلامي طوني خليفة الذي يحثّ ضيوفه على قول ما لم يقولوه من قبل. ضيوفه من كل المجالات، يحاورهم في كل المجالات، والنتيجة مواقف في قمة الجرأة، تحدث عنها الاعلام العربي والعالمي. سؤال محرج، برنامج حواري من نوع آخر، يستحق المتابعة.

 

 

                     
السابق
ما هو برج شهر 6
التالي
كم عمر سامر المدني 2021 | ويكيبيديا

اترك تعليقاً