سؤال وجواب

من هي جالا فهمي ويكيبيديا ومن هو زوجها ؟

جالا فهمي ؟ لكل من يبحث عن معلومات حول اسم جالا فهمي فإننا في هذه المقالة نسلط الضوء عليها ونرصد أهم المعلومات الواردة في سيرتها الذاتية ، وهي اسم يعلوا في قائمة الفنانات المصريات اللاتي توارثن الفن من آبائهن ، فوالها المخرج أشرف فهمي .

المحتويات

جالا فهمي ويكيبيديا

الممثلة المصرية جالا فهمي ابنة المخرج أشرف فهمي ، فنانه لها رصيد فني مميز وناجح ، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي برزت من خلالها للجمهور وأثبتت موهبتها لهم وكونت جمهورها الخاص ومتابعيها على مواقع التواصل .


حصلت جالا فهمي على «ليسانس الآداب» من قسم اللغة الإنجليزية عام 1986، وعملت في الإذاعة والتلفزيون بالإضافة إلى ممارستها للتمثيل بدأت حياتها الفنية في سن مبكرة، حيث كانت لا تزال في الثانية عشر من عمرها، ثم عادت كمذيعة لبرنامج إذاعي بعنوان «حكايات راوية وفكري»، ومنه إلى التلفزيون ثم تفرغت للسينما وحققت النجاح في مجموعة الأفلام التي قدمتها مع المخرج شريف شعبان.

وخلال النصف الأول من حياتها عاشت في مدينة “سانتياجو” بدولة تشيلي، وبعدها عاشت مع الأسرة في مدريد (إسبانيا) حتى صارت تتحدث الإسبانية كأولاد بلدها ولأن والدتها خريجة آداب قسم فرنسي فكان من الطبيعي أن تحتل فرنسا جزء كبير من حياتها، لذا فهي تتحدث الفرنسية أيضا بطلاقة إذ أن جدتها خريجة مدارس فرنسيه وكانت لاتتحدث في البيت إلا بالفرنسية.

التعليم
درست آداب إنجليزي حتى أصبحت ثقافتها تتنوع ما بين العربية والإسبانية والفرنسية والإنجليزية وهي أمور ساعدتها كثيراً فنياً واجتماعياً في التعريف وفي محاولة التقريب بين الثقافة الشرقية والغربية عن طريق أفلامها وأيضاً عن طريق المهرجانات التي تحضرها في بلدان العالم.

كم عمر جالا فهمي ؟

6 نوفمبر 1962 (59 سنة) .

كم مرة تزوجت جالا فهمي ؟

تزوجت الفنانة جالا فهمي اربع مرات .

من هم أزواج جالا فهمي ؟

الزوج الأول: الموسيقار عمر خيرت. 
الزوج الثاني: كريم زغيب. 
الزوج الثالث: المخرج شريف شعبان. 
الزوج الرابع : المنتج عمرو حجازي.

من هو زوج جالا فهمي الحالي ؟

زوجها الحالي هو المنتج عمرو حجازي .

من افلام جالا فهمي :

أول مرة تحب يا قلبي.
جالا جالا.
كلام الليل.
بيتزا بيتزا.
سمكة وأربع قروش.
علاقات مشبوهة.
طأطأ وريكا وكاظم بيه.
الجينز.
بنات في ورطة.
الحب في طابا.
قبضة الهلالي.
كيد العوالم.
اعدام قاضي.
يوم مر ويوم حلو.

مسلسلات جالا فهمي :

ليالي الحلمية – الجزء الثالث.
الوسية.
من المسرحيات
ولعها شعللها.

كم ثروة جالا فهمي ؟

                     
السابق
ماذا يسمى صوت الحمام
التالي
اعمال يوم عيد الغدير في مفاتيح الجنان

اترك تعليقاً