سؤال وجواب

من هي انجي كيوان ويكيبيديا

من هي انجي كيوان ويكيبيديا ؟ انجي كيوان اصبحت الشغل الشاغل على مواقع السوشال ميديا بعد انتشار صورها مع العضبة عمرو دياب ، حيث تصدرت محركات البحث على جوجل وكذلك السوشيال ميديا بعد انتشار صورها مع النجم عمرو دياب فى كواليس إعلان عطر الهضبة الجديد الذى سيطلقه لأول مرة فى دبى خلال حفل كبير بشاطئ ناموس يوم 22 فبراير، وتم تصوير الإعلان تحت قيادة المخرج طارق العريان وعلى أنغام أغنية “وأنا معاك” ، وفيما يلي ينشر موقع فيرال نبذة عن انجي كيوان للتعرف اكثر عليها ، وهى إعلامية مصرية ولدت فى الإسكندرية وتقيم فى دبى منذ سنوات، حيث تخرجت إنجي كيوان فى الجامعة الأمريكية فى دبى فى تخصص Banking and Finance، بدأت رحلة عملها فى القطاع المصرفى لما يقرب من عشر سنوات كمحلل استثمار ومحررة مالية ومشرف لجنة ومنظم للأحداث والفعاليات.

وتصدر اسم #عمرو دياب، ترندات مواقع التواصل، والأكثر رواجاً عبر المواقع الإخبارية ، ويوماً تلو الآخر حيث عجت صور الهضبة مع انجي كيوان مواقع التواصل وانتشرت الأقاويل وزادت الشائعات حول وجود لعلاقة غرامية جديدة له بعد انفصاله عن دينا الشربيني وخلال الساعات الماضية، نُشرت صور جديدة لعمرو دياب، ظهر خلالها في أوضاع رومانسية مع إحدى الفتيات، وتردّدت شائعات حول دخوله في علاقة غرامية جديدة معها وتبين أن هذه الفتاة هي #إنجي كيوان، وهذه الصور المنتشرة هي لقطات من الإعلان الترويجي للعطر الذي يحمل اسم عمرو دياب، وتظهر كيوان كموديل مع دياب خلال الإعلان، الذي تولّى إخراجه طارق العريان، وتم تصويره على أنغام أغنية “وأنا معاك” التي طرحها دياب ضمن ألبومه الأخير “يا أنا يا لاء”.


المحتويات

من هي انجي كيوان – ويكيبيديا

  1. انجي كيوان ولدت في مدينة الاسكندرية في مصر وتقيم حاليًا في عاصمة السياحة الاماراتية دبي وتعمل اعلامية
  2. درست انجي تخصص البنوك والتمويل Banking and Finance في الجامعة الأمريكية في دبي
  3. عملت انجي في العديد من القطاعات لمدة عشر سنوات من هذه الاعمال المهمة محلل استثمار ومحررة مالية ومشرف لجنة ومنظم للأحداث والفاعليات.
  4. لم تتوقف عند هذا العمل الاقتصادي انما اسست انجي متجر روبابيكيا عام 2013 وهو متجر ديكور منزلي حسب الطلب.
  5. متزوجة من لبناني تعرفت عليه في أبو ظبي، ولديها ولدان
  6. هل انجي كيوان متزوجة ؟

    نعم انها متزوجة من لبنانى تعرفت عليه فى أبو ظبى، حيث كانا يعملان فى المجال ذاته، والآن لديها ولدان، ودخلت انجي كيوان عالم إنستجرام منذ بضع سنوات، وأصبحت واحدة من أهم نجمات السوشيال ميديا في العالم العربي.

    انجي كيوان قدمت عددًا من البرامج التليفزيونية إلا أنها حققت بعض الانتشار بعدما شاركت في تقديم برنامج “قعدة رجال” مع نيقولا معوض وخالد سليم وقيس نجيب.

    انجي كيوان تطلع إلى دخول عالم التمثيل، حيث تعشقه بشكل كبير منذ الصغر وترغب فى تحقيق حلمها، وخلال السنوات الأخيرة أصبح اسم انجي كيوان معروف أكثر بعدما قدمت بطولة الاسكواش للسيدات فى الجونة وحرصت على حضور مهرجان الجونة السينمائى أيضاً.

    كما اننا ننشر لكم بعض من صور انجي كيوان مع عائلتها وزوجها اطفالها اولادها و مع الهضبة عمرو دياب

    صور زوج و اولاد انجي كيوان

    انجي كيوان (5)
    انجي كيوان مع ابنائها وزوجها.
    انجي كيوان وابنائها
  7. انجي كيوان مع عمرو دياب
                     
السابق
كم سنتيمتر في البوصه الواحده
التالي
تم تدوير القرص المجاور والقيت قطعة نقدية مرة واحدة واختيار حرف من البطاقات ماحتمال ظهور (٥ ، كتابة ، س =

اترك تعليقاً