منوعات

من هي انجي القاضي ويكيبيديا ومن هو زوج ها

يتسائل الكثير من الجمهور عن المذيعة انجي القاضي التي لفتت الانتباه إليها بعد ظهورها في حفل “طريق الكباش” أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يذاع الحفل على أكثر من 150 محطة فضائية حول العالم، وتساءل عدد كبير عن الإعلامية إنجي القاضي من هي ومن هو زوجها ؟؟

من هي المذيعة إنجي القاضي التي لفتت الأنظار بعد حوارها مع أفيخاي أدرعي؟ |  الفن | جريدة الطريق

المحتويات

من هي انجي القاضي ويكيبيديا

إنجي القاضي هي اعلامية مصرية، حيث درست في مدرسة راهبات فرنسية ثم تخرجت في كلية الأداب قسم فرنسي، عملت صحفية في جريدة “الأهرام” (إبدو) بعد تخرجها، وهي العدد أو الإصدار الفرنسي الأسبوعي لمؤسسة “الأهرام المصرية”.


انجي القاضي السيرة الذاتية

في البداية كانت الإعلامية أنجي القاضي التي أجرت حوار مع المتحدث الرسمي بلسان الجيش الإسرائيلي، تريد العمل في مجال الترجمة، ثم قررت الاتجاه إلى مجال الصحافة والإعلام، وبعد أحداث 11 سبتمبر أنتجت افلام وثائقية لمحطات فرنسية، ثم عملت في مجال التغطية الإخبارية في “فيديو كايرو”، ثم عملت مراسلة في قناة دبي الفضائية.

وفي عام 2006 عملت في قناة العربية، وانتجت خلال هذا العام مسلسل وثائقي باسم “أيام السيد العربي”، وتأثرت كثيرا بـ أحمد نبيل الهلالي “محامي الفقراء” بعدما التقت به خلال إجراء مقابلة، حيث تعمل حاليا مقدمة برامج في قناة “العربية الحدث”.

                     
السابق
ما هي دول جنوب افريقيا
التالي
من هو رانجنيك ويكيبيديا معلومات عنه

اترك تعليقاً