سؤال وجواب

من هي الهام الفضالة ويكيبيديا وش قصتها؟

منذ أكثر من ثلاثة أيام، تتصدّر الممثلة الكويتية إلهام الفضالة الترند الخليجي وقائمة الأسماء الأكثر بحثاً على “غوغل”، بعد إعلان زواجها بالممثل الكويتي الذي يصغرها بأكثر من عشرة أعوام شهاب جوهر ، فمن هي الهام الفضالة ؟

 ممثلة كويتية دخلت مجال التمثيل في طفولتها بتشجيع من جدتها ومعارضة عائلتها حيث شاركت بأول عمل بعنوان «علي بابا» بعام 1983، كما كان لها مشاركات في أوبريت عبد الله الفضالة وفي الإذاعة الكويتية. بدأت مشوارها الفني في عام 2000 في مسرحية عالباب يا شباب مع داود حسين وحسن البلام. بالفترة من 2003 إلى بداية عام 2008 كانت محتكرة لصالح سكوب سنتر للإنتاج الفني العائدة ملكيتها للكاتبة فجر السعيد، وترى هي أن الاحتكار أفادها ولم يفدها بنفس الوقت حيث أضاع عليها العديد من الفرص للمشاركة بأعمال أخرى، ظهرت باسمها الأول إلهام دون اسم عائلتها لكونها من أسرة كويتية معروفة ثم قامت بوضعه لاحقاً بعد طلبت منها الفنانة حياة الفهد أثناء مشاركتها في مسلسل ثمن عمري ذلك قائلة:

«نريد بنات كويتيات في الوسط الفني»


المحتويات

كم عمر الهام الفضالة مواليد

إلهام الفضالة (18 يونيو 1974 -) .

كم مرة تزوجت الهام الفضالة ؟

تزوجت للمرة الأولى في سن السادسة عشر ورزقت بابنتها الأولى «منى» في السعودية ثم عادت إلى الكويت واستكملت دراستها، تزوجت بعدها من المخرج والصحفي خليل التميمي ، ولديهما منه ابنتان فجر والنور ، ثم تطلقت منه وتزوجت بعدها من الفنان شهاب جوهر . كما أن الممثلة ريما الفضالة هي أختها من والدها.في الثالث عشر من يوليو أعلنت زواجها من الممثل الكويتي شهاب جوهر بعد انفصالها عن خليل التميمي وعن طلاقها قالت

«أينعم كنت مرة منفصلة ولا اتكلمت عن سبب طلاقي، ولا عن حياتي المأسوية اللي كنت عايشتها، ولو بفتح قلبي تصير قنابل مو بس بالكويت بالعالم كله” “صبرت وصبرت لكن الحمد لله، جه اليوم اللي أخذ فيه قرار صحيح، عشان أحافظ على بناتي، وحطوا تحت هالكلمة خطين حمر، والحكي واصل لحق ناس معينة راح يفهمون هاي الرسالة، لأن إذا تمادوا معايا زيادة، راح يعرفون ويرجعون شوية ورا حق العنف الأسري.. تذكروا هالكلمة”»

وبعد زواج جوهر بالفضالة، تمّ تداول مقطع فيديو لزوجته الأولى زينب الموسوي خلال حفل تخرّجها في الجامعة، حيث كانت توجّه الشكر إلى زوجها، الذي دعمها لإكمال تعليمها وتخرّجها في الجامعة، بالإضافة إلى انتشار مقطع فيديو قديم لها وهي تعبّر عن حبّها له.

زوجة شهاب، وبعد تداول هذه المقاطع، خرجت بفيديو عبر حسابها في “سناب شات” قالت فيه: “شكراً من كل قلبي، للمرة الأولى أطلّ عبر “سناب شات”. أحبّ أن أشكركم خلال أقلّ من 48 ساعة نصف مليون، شكراً من كل قلبي”.

ولم تتطرّق الموسوي إلى طلاقها وزواج شهاب والفضالة، وقالت إنّها بخير، مضيفة: “لم أطلّ كي أتكلّم لأنها ليست شخصيّتي”.

زينب الموسوي زوجة جوهر شهاب السابقة


وحظيت طليقة شهاب بإعجاب واحترام المتابعين الذين أثنوا على جمالها ورقيّها، واستغربوا أن يستبدلها شهاب زوجته الجميلة بالفضالة.
                     
السابق
ما يقال عند ذبح الاضحية
التالي
قبيلة البراق وش يرجع اصلهم ؟

اترك تعليقاً