سؤال وجواب

من هي العنود العيسى ويكيبيديا ومين حبيبها ؟

المحتويات

العنود العيسى من هي ؟

تصدرت نجمة موقع التواصل الاجتماعي العنود العيسى قائمة الترند من جديد بعد سلسلة الفيديوهات والصور التي تُظهر مفاتنها على حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل ، حيث استخدمتها لتصبح مشهورة في جميع المواقع .

العنود العيسى ويكيبيديا

العنود العيسى هي شابة سعودية الأصل ولدت 1985 وتزوجت من ناصر العتيبي لكن لم تدم علاقتهما طويلاً وتطلقا بعد فترة ،لقبها توباكي، وشقيقتها حصة العيسى إنتقلت الى الولايات المتحدة الأميركية، ولذلك تسمح لنفسها أن تكون أجرا من مواطناتها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا على “سناب شات”، وأصبح عدد متابعيها كبيراً للغاية.


تتعرض العنود العيسى للكثير من الانتقادات بسبب صورها العارية ومفاتنها الظاهرة بكل الفيديوهات الخادشة للحياء كما وصفها الجمهور حيث أصبحت سيرة على كل لسان بتصرفاتها، خصوصاً انها تنحدر من بلد ومجتمع محافظ.

بدأت العنود العيسى تحصد الشهرة وتُعرف أكثر، بعد أن ضجت مواقع التواصل الإجتماعي حين نشرت مقطع فيديو أخبرت فيه أن إبن شقيقتها وإسمه شبيب الحقباني قد إغتصبها، وهو يعمل مساعد مدير العلاقات العامة والإعلام في وكالة الأحوال المدنية بوزارة الإعلام، حسب قولها، الأمر الذي لم تنفِه شقيقتها أو إبنها، ما أثار صدمة للجمهور، وقالت إن هذه الحادثة جعلتها فتاة توصف بالفاسدة.
وتعاطف عدد كبير من المتابعين معها، بعد سردها قصتها والبعض شكك بتفاصيل القصة، وإتهموها بمحاولة كسب الشهرة.

انتحار العنود العيسى

بعد أن روت العنود العيسى قصتها وتفاعلت قضيتها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت تتلقى تعليقات سلبية على ما قالته، أعربت عن نيتها ​الإنتحار​، ونشرت رسائل وداع وإختفت بعدها لفترة، ليتبين أنها كانت تحاول جذب الأنظار، ولم تنتحر كما قالت.

وش جنسية العنود العيسى من وين من اي بلد ؟

على الرغم من أنها سعودية، إتُهمت العنود العيسى بالإساءة الى بلدها، بعد كتابتها لنسورات غير لائقة ومسيئة، وصفت فيها الشباب السعوديين بالضعفاء جنسياً، والعديد من الإتهامات والمثيرة للجدل بشكل كبير، منها أن الشباب السعوديين لا يهتمون بنظافتهم الشخصية، ولا يعرفون كيف يتعاملون مع المرأة على خلفية إنتهاء علاقتها مع شاب سعودي، إبتزها ونشر صور عارية لها.
وسرعان ما تحول إسمها “العنود العيسى” الى لائحة العبارات الأكثر تداولاً في السعودية، وإستغرب المعلقون هجومها على أبناء بلدها، وإتهموها بالإساءة لهم بطريقة مبالغ فيها، مشددين على أنه لا يمكنها أن تعمم هذه الفيرال على شعب بأكمله، بسبب علاقة فاشلة وتصرف شاب واحد معها، كما طالبوا بمعاقبتها قانونياً.

 من هو زوج العنود العيسى ؟ من هو حبيب العنود

أعلنت العنود العيسى أنها في علاقة حب مع شاب أجنبي في الولايات المتحدة الأميركية، حتى أنها كانت تنشر صوراً لها وعلامات القبل على رقبتها، إلا أنها لم تظهر حبيبها الى العلن متحفظة على هويته، خصوصاً بعد فشلها في علاقة حب سابقة مع طليقها.

ولم يُعرف إن كان حبيبها هذا هو من إبتزها بصورها العارية، التي كانت قد أرسلتها له حين كانا في علاقة حب.

العنود العيسى وش ترجع

قام العديد من الاشخاص بالبحث عن حسابات عنود العيسى الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي من اجل التعرف على المزيد من التفاصيل
المتعلقة بالقصة التي نشرتها العنود والتعرف على اصولها والتعرف على المزيد من حياتها الشخصية والمهنية والتي تشارك من خلال هذه المواقع الصور والفيديوهات الجريئة التي تعارض المجتمع السعودي الملتزم.

توباكي العنود انستقرام

يتابع الملايين من الناس العنود العيسى عبر موقع انستقرام .

قصة شبيب الحقباني والعنود العيسى

لقبها المتعاطفين معها بتوباكي ونشروا فيديوهات وهاشتاج لصالحها تحت عنوان شبيب الحقباني مغتصب توباكي ولم يمنع ذلك منتقديها من التغريد عبر موقع تويتر لتواصل الاجتماعى ناشرين الـ”هاشتاجات”، تكذيبا لروايتها واتهموها بالزيف والكدب، مشيرين إلى قيامها فى العديد من المرات بنشر صورها التي تعتبر خارجة عن تقاليد المجتمع السعودي، حيث تنشر صور تظهر فيها شعرها وأجزاء من جسدها، منتقدين قيامها بالعديد من الوشوم على جسدها الذى تظهرهدائما فى غير حشمة و الذي يحرمه الدين الإسلامي. وقال العديد من المتابعين أنها تدعي علي ابن شقيقتها بهذه الفعله الشنعاء وبنوا كلامهم علي ملابسها الغير محتشمة وشعرها من غير حجاب والوشم علي جسدها فكل هذه الامور لا تجعلهم يصدقون انها ضحيه اغتصاب .

العنود الهاربه من السعوديه

العنود الهاربه من السعوديه – ردت عنود العيسي المعروفة المشهورة بإسم توباكي بأن لا احد سيشعر بما مرت به فحادثه اغتصابها كانت مدمرة لنفسها ولحياتها وهي السبب فيما هي فيه الان فلا يجب ان يحكم أحد علي شخص آخر من مظهره بل يجب ان يضع نفسه مكانه كي يشعر بما عاناه هذا الشخص ومقدار ألمه ومعاناته فالإغتصاب ليس بالامر السهل او الهين علي النفس بل هو انتهاك لحرمه جسدك فهو ينتزع منك حق ليس له وعنوه.

وقد ظهرت السعودية عنود العيسى الشهيرة بتوباكى شاكور وهي فى حالة انهيار شديدة وبكاء وهي تسرد واقعة اغتصابها. ثم بعدها بوقت بسيط قامت بنشر صورة من خلال حسابها على تطبيق “سناب شات” وكتبت فيها: “آسفة يا أطهر قلب في الدنيا بس لازم أروح طول ما أنا عايشة بتألم الموت يمكن أرحم لي أحبك أمانة لا تزعلين ولا تطيح دمعة من عيونك الجميلة أحبك. وبزعل إذا زعلتي وحتى لو جسمي مو عندك روحي بتكون بقلبك وإنتي ما قصرتي معاي أبدا أحبك”
وأكملت رسالتها تطلب فيها من هذه الشخصيه الهامه في حياتها ان تسامحها ولا تبكي لأجلها حتي اذا رحلت فستظل روحها قريبه منها.

 

                     
السابق
ما هو الحيوان الذي لا يشرب الماء … وش هو ؟
التالي
من هو إبراهيم الحجاج ويكيبيديا ( يلعب دور قحص )

اترك تعليقاً