سؤال وجواب

من هي اشهر فرقة في العالم 2021

المحتويات

أشهر فرقة في العالم 2021 

الفرقة الأشهر على الإطلاق حول العالم ، هي فرقة BTS، فقد نالت اعجاب ارقام قياسية من المتابعين عبر موقع يوتيوب ، وقد احتلت فرقة بي تي سي قائمة الأعلى مشاهدة من قبل بأغنيتها الأولى باللغة الإنجليزية “ديناميت” (Dynamite) التي تجاوزت المليار مشاهدة قبل أقل من عام، حققت رقمًا قياسيًا جديدًا بعد عرض أحدث أغانيها المنفردة “باتر” (Butter)، لتتأكد شعبية الفرقة الجارفة حول العالم بسبب حالة الجنون التي دخلها المعجبون بها عقب صدور الأغنية، التي وصل عدد مشاهدتها حتى لحظة كتابة هذه السطور إلى 176 مليون مشاهدة.

  • فرقة بي تي اس حصلت على شهادة من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية RIAA، غالبًا ما تركز الفرقة في أسلوبها الموسيقي على العلاقات الاجتماعية والشخصية ومشاكل الطلاب المراهقين والحب والفقدان.

أسماء بي تي اس بالكوري

ديانات فرقة BTS

أيضًا يعرفون باسم فتيان بانقتان، هم فرقة فتيان من كوريا الجنوبية مكونة من سبع أعضاء تأسست في سيؤول عام 2010، وفي 2013 ظهرت لأول مرة تحت شركة بيغ هيت إنترتينمنت. أيضًا يشارك الأعضاء السبعة في كتابة وإنتاج العديد من أعمالهم. كانوا بالأصل فرقة هيب هوب، ثم تطور أسلوب موسيقاهم ليشمل مجموعة واسعة من الأنواع. غالبًا ما تركز كلمات أغانيهم على التعليقات الشخصية والاجتماعية، ويتطرقون إلى مواضيع الصحة النفسية، ومشاكل الشباب في سن الدراسة، والفقدان، والرحلة نحو حب الذات، والبحث عن الفردية. وتتميز أعمالهم بتضمن مراجع للأدب والمفاهيم النفسية وأيضًا قصة عن العالم البديل. وقد نظمت الفرقة العديد من الجولات العالمية.

كيفية التواصل مع فرقة BTS

يرمز اسم الفرقة بي تي أس إلى المصطلح الكوري وهو “بانقتان سونيوندان (هانغل: 방탄소년단)، ومعناه الحرفي هو “فتيان ضد الرصاص”. وفقًا للعضو جايهوب يدل الاسم على “رغبة الفرقة بصد الأنماط الشائعة، والإنتقادات، والتوقعات التي تستهدف المراهقين كالرصاص.” وفي اليابان يُعرفون بإسم “بودان شونيندان (防弾少年団)”، والذي يُترجم لنفس المعنى. في شهر يوليو من عام 2017، أعلنوا بي تي أس أن اسمهم سيرمز إلى “خلف الكواليس (Beyond the Scene)” كجزء من علامة هويتهم التجارية الجديدة. وهذا الاسم امتد ليصبح معناه “الشباب الناضجين BTS الذين يتجاوزون الوقائع التي يواجهونها، ويمضون قدمًا”.


أسماء أعضاء فرقة بي تي اس

الاسم الفني الاسم الحقيقي تاريخ الميلاد[398]
العربية هانغول اللاتينية العربية هانغول
جين[399] Kim Seok Jin كيم سوكجين 김석진 4 ديسمبر 1992 (العمر 28 سنة)
شوقا[400] 슈가 Min Yoon Gi مين يونقي 민윤기 9 مارس 1993 (العمر 28 سنة)
جايهوب[401] 제이홉 Jung Ho Seok جونغ هوسوك 정호석 18 فبراير 1994 (العمر 27 سنة)
آر إم[402] 알 엠 Kim Nam Joon كيم نامجون 김남준 12 سبتمبر 1994 (العمر 26 سنة)
جيمين[403] 지민 Park Jimin بارك جيمين 박지민 13 أكتوبر 1995 (العمر 25 سنة)
ڤي[404] 브이 Kim Tae Hyung كيم تايهيونق 김태형 30 ديسمبر 1995 (العمر 25 سنة)
جونقكوك[405] 정국 Jeon JungKook جون جونقكوك 전정국 1 سبتمبر 1997 (العمر 23 سنة)
                     
السابق
من هي زينة عماد ويكيبيديا وش ترجع ؟
التالي
اول جامعة انشئت في الولايات المتحدة عام 1636

اترك تعليقاً