منوعات

من هو ياسين صواب ويكيبيديا؟

من هو ياسين صواب ويكيبيديا؟ اهلا وسهلا اعزائي المتابعين في موقع فيرال التعليمي الذي سوف يقدم لكم “من هو ياسين صواب ويكيبيديا؟” تعرض الممثل ياسين صواب، بطل مسلسل “مقطوع من شجرة”، لاعتداء خطير، إثر سرقته من طرف ثلاثة أشخاص، أمام المعهد العالي للصحافة ومهن السمعي البصري في الدار البيضاء.

المحتويات

من هو ياسين صواب ويكيبيديا؟

تعرض الممثل ياسين صواب لاعتداء شديد بعد تعرضه للسرقة من قبل ثلاثة أشخاص أمام الكلية المهنية العليا للصحافة والوسائل السمعية والبصرية في الدار البيضاء. وبشأن تفاصيل الحادث قال المخرج إدريس صواب شقيق ياسين: “عندما كان يركب دراجة نارية بعد خروجه من المعهد، تعرض لحادثة غريبة بل جريمة مأساوية وبشعة، وهي التعنيف، الضرب المفضي إلى الجرح بالأيدي والأرجل بدون أي سبب بهدف السرقة من طرف ثلاثة أشخاص”

حادثة ياسين صواب ويكيبيديا؟

وأضاف إدريس صواب في منشور على فيسبوك ، “تم التعرف على اثنين منهم فيما بعد من قبل الشهود وهما الآن في حالة فرار ويتم تفتيشهما في جميع أنحاء البلاد. أما الثالث ، فنحن نريد معرفة اسمه الكامل لأن جميع الأطراف المعنية على علم بذلك. في قضية شقيقه ياسين، يوضح صواب أن “هذا الاعتداء تسبب له في ارتجاج بالمخ، حيث فقد الوعي لمدة 15 دقيقة، جراء الضرب القوي الذي تعرض له، مما أدى لسقوطه، وارتطام رأسه بالأرض بشدة”.

اخر الاخبار عن ياسين صواب ويكيبيديا؟

وتابع بالقول إن “الضرب أحدث جروح على مستوى الوجه، وانتفاخ العين بعد كسر الشق السفلي لمحجرها”، مشيرا إلى أنه “قام بخياطة جفن العين السفلي بـ”خمس غرزات” بعد تمزقها فور وصوله المستعجلات”.

                     
السابق
خاتمة اذاعة مدرسية عن يوم المعلم pdf doc
التالي
اخبر رفاقي عن حالة قلق مررت بها وكيف تصرفت؟

اترك تعليقاً