أخبار

من هو ياريف الباز ويكيبيديا

ياريف الباز.. مهندس «صفقة التطبيع» المغربية الذي يخطط «لغزو» أفريقيا - ساسة  بوست

نقدم لكم السيرة الذاتية لشخصية هامة ألا وهو ياريف الباز ، فيما ستجد في هذا الموضوع كل المعلومات الخاصة لشخصية بارزة  لما له من دور وتأثير كبير في الاقتصاد المغربي , سنتعرف عليه من خلال سطور مقالنا , تابعو معنا ….

المحتويات

من هو ياريف الباز

عراب قناة الاتصال المغربية الإسرائيلية السرية.


ياريف الباز من يكون ؟ السيرة الذاتية

هو واحد من أكثر رجال الأعمال تأثيراً في سوق الطعام المغربي، فهو يعتبر الأب الروحي لقناة الاتصال المغربية الإسرائيلية السرية وأحد أولئك المقربين من نجل المستشار الأمريكي Coronavirus، مما أدى إلى عدم رضاه عن حالته الصحية وبحسب صحيفة المغرب الأمريكية فإن الرئيس الأمريكي مستعد لتقديم 3 مليارات دولار كمساعدات لاستخدامها في البنوك المغربية والفنادق والطاقة المتجددة كما تم تمويلها من قبل مؤسسة التمويل الأمريكية.

حياة ياريف الباز أين ولد ؟

عاش الملياردير ياريف الباز رجل الأعمال الشهير بمدينة مراكش وبالضبط بحي الملاح، وينحدر من أسرة يهودية عاشت بالحي اليهودي “الملاح”، أبوه كان صائغا يتاجر بالذهب والحلي، عاش وتوفي بحي الملاح بالمدينة الحمراء، وكان مقصدا لكل يهودي يرغب في شراء أو بيع قطع الذهب، سواء من حي الملاح أو من نواحي مراكش.

يبلغ“ياريف الباز”  من العمر 44 عامًا، هو أحد أهم رجال الأعمال في الولايات المتحدة والعالم، تربطه صداقة عميقة مع جاريد كوشنر، مستشار وصهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي ينحدر هو الآخر من أصول يهودية، والذي قاد مفاوضات اتفاقية التطبيع العربي الإسرائيلي، وفق موقع “جي تي نيوز” .

                     
السابق
وش افضل رد اذا احد قالي ما افهم لغه الحمير
التالي
كلام عن مولد النبوي الشريف 2021 / 1443 ميزها

اترك تعليقاً